Vschool.as….رابط دخول منصة المدسة الافتراضية للتعليم عن بعد

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن تفعيل منصة المدرسة الافتراضية اليوم الأحد، حيث سوف تكون مخصصة لطلاب ومعلمي المرحلة المتوسطة والثانوية، بينما المرحلة الابتدائية سوف يتم تدريسهم عبر قناة عين التعليمية، ويأتي هذا بعد أن قامت الحكومة السعودية بتعليق الدوام في المدارس والمؤسسات التعليمية حتى إشعار آخر منعا لانتشار فيروس كورونا، الخدمة هذه تتاح لأكثر من 6 ملايين طالب وطالبة.

رابط دخول المدرسة الافتراضية

قدمت وزارة التعليم منظومة إلكترونية لتيسير سير العملية التعليمية عبر عدد من الخيارات الإلكترونية، ومن أبرزهم منصة المدرسة الإفتراضية منظومة التعليم الموحدة، التي بإمكانك الدخول عبر الرابط التالي “Vschool.sa“، يمكن الطلاب والطالبات الدخول من خلال إدخال المعلومات التالية: اسم المستخدم هو سجله المدني. الرقم السري: 123456، كذلك بالنسبة للمعلمين.

 المدرسة الافترضية في منظومة التعليم الموحدة

وفرت وزارة التعليم بعد قرار تعليق الدراسة في مؤسسات التعليم العام خيار المدرسة الافتراضية، من خلال أدوات يمكن للطالب الاختيار منها في الوقت الذي يناسبه، وحسب الإمكانات التقنية المتوفرة لديه، وهب كالتالي:”قناة عين، رابط القناة على اليوتيوب، بوابة عين الإثرائية، بوابة المستقبل، منظومة التعليم الموحدة“، تعمل على تقديم التالي لطلابها:

  • تعمل على تقديم مسارات تعليمية متنوعة تلبي الفروق الفردية لدى الطلاب،
  • أكثر من 45 ألف محتوى رقمي تعليمي متنوع “مرئي، كرتوني، العاب، تفاعلي”.
  • بنك أسئلة يتضمن أكثر من 120 ألف سؤال الكتروني محكم لكافة المقررات.
  • تضم أكثر من 450 ألف خطة درسية إلكترونية بمشاركة المعلمين.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.