فيديو أثار ضجة – أوكرانية تضايق منتقبات سعوديات في أوكرانيا

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لمجموعة من المنتقبات السعوديات الجنسية، يتعرضن لمضايقات فتاة أوكرانية خلال رحلة سياحية لهن.

مقطع فيديو لأوكرانية تضايق منتقبات سعوديات

واستنكر النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك )، و ( تويتر)، و ( انستقرام ) ما حدث في هذا الفيديو. واصفين ما حدث من أنه ليس تحضر على الاطلاق أن تلاحق أي زائر للبلد أوكرانيا لأن هذا يخالف القانون.

لكن النساء السعوديات ظللن يضحكن مما تفعله هذه الأوكرانية. لدركة أن فتاة من الفتيات المنتقبات قالت لها بالإنجليزية: ( معذرة ممنوع التصوير. اتقي الله). وكان الأمر فيه هرج ومرج كبير جدًا.

تفسير ما يحدث مع الخليجيين في دولة أوكرانيا

وفسر أحد النشطاء المتواجدين في أوكرانيا أن هذا الأمر يتكرر بصورة مستمرة. والسبب وراء ذلك أن الأوكرانيين لديهم ثقافة مختلفة مع سكان الخليج العربي، لذلك يرغبون أن يمرحون معهم أو يداعبوهم أثناء رحلتهم السياحية.

وقال مغرد من المغردين، أنه من المتوقع أن يكون هناك للحريات الشخصية في دولة مثل أوكرانيا. فهذا الأمر يسمى تطفل ولا يسمح بفعل ذلك مع السعوديات، متساءلًا أين تلك الحرية الشخصية ؟ أو الحرية الدينية التي تحدثوا عنها كثيرًا في وسائل إعلامهم بل لدى حكوماتهم.

مقطع الفيديو كان من المقاطع التي أثارت الجدال في عالم الانترنت هذا العالم الافتراضي الذي يعبر الجميع فيه عن رأيه. ووصف العديد من السعوديين والسعوديات ما حدث بالتصرف ( المستفز) الذي من غير المسموح فعله مع السياح في دولة اوكرانيا.

الفتاة الأوكرانية ترتدي ملابس مختلفة عن المنتقبات

وكان واضح جدًا من الفتاة الأوكرانية أنها ترتدي مجموعة من الملابس التي تختلف في الموضة عن النقاب المحتشم. ذلك ما دفعها لتوثيق ما هو مختلف عنها في روح المزاح التي كانت واضحة في الفيديو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.