“tazkarti” موقع تذكرتي لحجز تذاكر مباريات منتخب مصر.. طريقة الحجز بالفيديو

فتح موقع تذكرتي “tazkarti” باب الحجز على تذاكر مباريات المنتخب المصري الأولمبي، التي يخوض أولها الجمعة المقبل، في إطار منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، والتي تؤهل ثلاثة فرق من القارة السمراء إلى الأولمبياد المقبلة، وتستضيفها مصر على أرضها خلال الفترة المقبلة، بمشاركة ثمانية فرق، ويتيح موقع تذكرتي “tazkarti.com” الآن للجمهور الحجز لمشاهدة المباريات سواء للمنتخب المصري أو المنتخبات الأخرى المشاركة، من خلال بطاقة المشجع “Fan ID” لمن يمتلكها أو استخراج واحدة جديدة لمن يرغب بحضور مباريات منتخب الفراعنة.

ويجد عشاق كرة القدم المصرية، والراغبين في مشاهدة مباريات المنتخب المصري الأولمبي في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، في هذا التقرير من موقع “اليوم الإخباري”، الرابط الإلكتروني لموقع “تذكرتي tazkarti”، وطريقة حجز تذاكر المباريات بالفيديو.

رابط موقع تذكرتي tazkrti

موقع تذكرتي بالأساس هو خدمة لحجز تذاكر فعاليات مختلفة على الإنترنت مثل الحفلات والمهرجانات ومباريات كرة القدم، وتم إطلاقه بصورة رسمية قبل بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة التي استضافتها مصر، وخرج منها المنتخب المصري من دور الستة عشر على يد جنوب أفريقيا.

تنظيم حجز التذاكر وحضور المباريات عبر موقع تذكرتي تم في الأصل لوضع آلية جديدة لدخول المشجعين المصريين لمباريات كرة القدم وضبط الأمن داخل المدرجات.

كما أن الموقع يوفر على الجماهير وقت الانتظار الطويل في شباك التذاكر ومنافذ البيع وهي الطريقة المتبعة سابقا، ويوفر الموقع مميزات عديدة منها أن المتفرج يدخل إلى الموقع ويختار المباراة التي يريد مشاهدتها داخل الاستاد، ومكان جلوسه في الملعب، وبعد تأكيد الحجز يقوم باستلامها من أقرب فرع من الفروع التي تحددها الشركة.

ويشار إلى أن شرط حجز تذاكر المباريات الوحيد من خلال موقع تذكرتي “tazkarti.co” هو امتلاك بطاقة المشجع، والتي يمكن الحصول عليها بسهولة من خلال الموقع أيضا عند التسجيل لأول مرة ببيانات قليلة تتضمن معلومات التعريف الشخصية وبطاقة الرقم القومي.

ويمكنك الوصول إلى رابط موقع تذكرتي الإلكتروني من هنا.

يذكر أن المنتخب المصري تحت 23 عاما، يستكمل استعداداته خلال الفترة الحالية لخوض منافسات البطولة، التي يستهدف الحصول عليه وسط جماهيرة، في ظل وجود فريق واعد وقوي بقيادة فنية لمساعد المعلم حسن شحاتة السابق، شوقي غريب، وقائمة من أهم لاعبي الدوري المصري وقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بينهم رمضان صبحي، وصلاح محسن، ومصطفى محمد.

طريقة حجز التذاكر عبر موقع تذكرتي

أوضح موقع تذكرتي عبر مقطع فيديو صغير نشره على حساب الشركة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” خطوات وطريقة التسجيل، وحجز تذاكر المباريات، واسترجاع بياناتك إن كنت نسيتها، ونستعرضها على النحو التالي، ومرفق الفيديو.

  • اكتب عنوان الوصول إلى موقع تذكرتي “www.tazkarti.com” أو الدخول إلى الرابط من هنا، ويسمح لك باختيار اللغة العربية أو الإنجليزية في تصفح الموقع.
  • قم بتسجيل الدخول بواسطة اسم المستخدم والرقم السري، وهي البيانات التي قمت بحفظها في عملية التسجيل لأول مرة، وقد يطلب منك الموقع تأكيد من خلال اختبار بسيط للتأكد من أنك لست جهاز آلي يقوم بسحب التذاكر من الموقع.
  • ستجد أن الموقع مقسم إلى مجموعة أقسام يختص كل منها بنوع فعاليات معينة اختر منها مباريات كرة القدم.
  • قم باختيار المباراة التي تود حضورها وستجد معلومات موعد إقامتها وملعب المباراة، وحدد نوع درجة الجلوس في الملعب وأكد الحجز.
  • توجه إلى أفرب فرع لشركة “أورانج” منك لاستلام التذاكر.

"tazkarti" موقع تذكرتي لحجز تذاكر مباريات منتخب مصر.. طريقة الحجز بالفيديو 1

للاستعلام من الشركة عن خطأ في عملية الحجز، أو إذا أردت محادثتهم للسؤال عن أي أمر يخص الحجز قم بالتواصل عبر الخص الساخن لهم على الرقم 15355.

حجز تذاكر مباريات كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة موقع تذكرتي

عند اختيار قسم الرياضة في الموقع، ستجد المباريات المتاحة للحجز عليها حاليا هي مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 وحتى 22 نوفمبر الجاري، لتحديد الفرق المتأهلة إلى الأولمبياد عن قارة أفريقيا.

وتلعب مصر في المجموعة الأولى التي تضم بجانب منتخب الفراعنة كلا من مالي والكاميرون وغانا.

وعلى الجانب الآخر تضم المجموعة الثانية منتخبات نيجيريا، وكوت ديفوار، وجنوب أفريقيا وزامبيا.

ويوفر موقع تذكرتي الحجز على جميع مباريات البطولة، إلا أنه يمكنك التعرف على مواعيد مباريات المنتخب المصري فقط من خلال الضغط على نافذة الفريق وتغييرها من الكل إلى مصر.

قد يهمك: مواعيد مباريات منتخب مصر في بطولة كأس أفريقيا تحت 23 سنة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.