“Sweet November” موعد عيد الحب المصري (الفلانتين المصري) 2019

مع بداية دخول شهر نوفمبر إرتفعت معدلات البحث علي مواقع التواصل الإجتماعي عن موعد عبد الحب بالإضافة إلي أن منذ بادية الشهر وأنتشر هاشتاج علي مواقع التواصل الإجتماعي سويت نوفمبر  SWEET NOVEMBER بين الشباب وذلك مظهر من مظاهر الإحتفال بعيد الحب وذلك دفع الكثير من المصريين إلي سؤال ما هو موعد عيد الحب المصري.

موعد عيد الحب (الفلانتين المصري)

ينتظر جميع الشباب والناس في مصر يوم عيد الحب من كل عام  بفرحة حيث أن ليوم عيد الحب إحتفالات خاصة وإستعدادت كبيرة يقوم بها الناس في مصر ولذلك لأن هذا اليوم لة فرحة كبيرة وينتظرونة كي يقوموا بالتعبير عن حبهم للناس وأصدقائهم وأحبتهم وأهلهم.

موعد عيد الحب 2019

جاءت فكرة الإحتفال بعيد الحب منذ عام 1988 وكانت فكرة الكاتب المصري الكبير مصطفي أمين ونشرها في جريدة أخبار اليوم حيث دعى للإحتفال بة كل عام وإظهار مشاعر الحب والمودة في تلك اليوم وكان من أسباب مجيئ الفكري لدية هو أنة كان يمشي في حي السيدة زينب وشاهد جنازة لرجل توفي في السبعين من عمرة ولا يمشي في جنازتة سوي ثلاثة رجال وفي البداية تم رفض الفكرة ولكن بدأ الإحتفال بة بعد ذلك.

موعد عيد الحب 2019

والجدير بالذكر أن عيد الحب غدًا الأثنين الموافق 4 نوفمبر 2019 ويتم الإحتفال بة الرابع من نوفمبر من كل عام ويقوم الناس في مصر بتبادل الهداية والتعبير عن حبهم لأصدقائهم وأحبتهم وأهلهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.