كلوب بروج يُجبر ريال مدريد على التعادل الإيجابي في دوري ابطال اوروبا

يستضيف الريال نظيره كلوب بروج على ملعب سانتياغو برنابيو وسط حضور جماهيري كبير لمساندة الفريق الأبيض لحصد أول ثلاث نقاط بالمجموعة الأولى من دوري الابطال الاوروبي، حيث سيخوض أصحاب الأرض المواجهة بمعنويات مرتفعة خاصةً بعد المستوى الجيد الذي يقدمه اللاعبين مؤخراً.

من المُقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الثامنة مساءا بتوقيت الرياض والسابعة بتوقيت مصر، الجدير بالذكر أن آخر مباراة خاضها الريال بالدوري الأسباني كانت أمام اتلتيكو مدريد وانتهت بالتعادل السلبي ليتربع على صدارة جدول الترتيب، كما قال إيدين هازارد مهاجم الميرنجي إنه بحاجة لتحسين أداءه خلال الفترة المقبلة ليصبح أسطورة في النادي مثل عمالة النادي تاريخياً، في الوقت الذي تلقى فيه الجناح الهجومي الدعم الكامل من المدير الفني زيدان بعد صافرات الاستهجان التي استقبلها من الجمهور.

مباراة ريال مدريد وكلوب بروج

ويستعيد الريال في لقاء الليلة جهود القائد سيرجيو راموس بعد عودته من الإيقاف ويستمر افتقاده للكثير من النجوم المؤثرين مثل ميندي ومارسيلو وماركو أسينسيو بداعي الإصابة، ويعول المدرب على الثلاثي الهجومي الخطير بقيادة كريم بنزيما لهز شباك الخصم الضعيف نسبياً مقارنة بالقيمة الفنية الكبيرة التي يمتلكها لاعبي الملكي على المستطيل الأخضر.

تمكن كلوب بروج من الخروج بنقطة التعادل من سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد بعدما أجبره على نتيجة 2-2 بالمرحلة الثانية من البطولة القارية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.