ريال مدريد يجمع قوته الضاربة في مواجهة ليفانتي بالأسبوع الرابع للدوري الإسباني | موعد المباراة والقنوات الناقلة

ريال مدريد وليفانتي

عشاق الدوري الإسباني على موعد جديد بعد عودة مباريات الدوري وذلك بعد توقف المباريات بسبب الارتباطات الدولية للمنتخبات، وتنطلق مباريات الأسبوع الرابع من الدوري الإسباني، حيث تنطلق اليوم المباراة التي تجمع بين صاحب الملعب والجمهور نادي ريال مدريد أمام ضيفه فريق ليفانتي، ويسعى النادي الملكي لعودة الانتصارات افتتح الفريق مبارياته بالأسبوع الأول بالدوري بالفوز ثم تعثر خلال مبارتي الأسبوع الثاني والثالث بالدوري، ويحتل ريال مدريد المركز الخامس برصيد 5 نقاط.

بينما على الجهة الأخرى يخوض نادي ليفانتي مباراته لهذا الأسبوع وهو أحسن حال من مضيفه، حيث يدخل لقاء اليوم وهو يقع في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، حيث لقى الفريق هزيمة في مباراة الأسبوع الأول، ثم عاد بالانتصار خلال مبارتي الأسبوع الثاني والثالث بالدوري، مما يزيد من طموحه في مواجهة النادي الملكي.

تاريخ مواجهات الفريقين السابقة:

خاض الفريقين فيما بينهما العديد من المباريات، فلعب الفريقين خلال بطولة الدوري الإسباني 24 مباراة، تمكن خلال ريال مدريد من الفوز في 15 مباراة، بينما استطاع ليفانتي أن يفوز في 4 مباريات، وانتهت 5 مباريات بين الفريقين بالتعادل.

كما تقابل الفريقين أيضاً في بطولة كأس ملك أسبانيا مرتين وذلك خلال موسم 2010/2011، فاز ريال مدريد خلال مباراة الذهاب على ملعبه بنتيجة 8-0، وفاز ليفانتي بمباراة الإياب وسط جماهيره بنتيجة 2-0.

وكانت آخر لقاءات الفريقين بمبارتي الدوري الموسم الماضي، حيث انتهت مباراة الدور الأول بفوز ليفانتي بنتيجة 2-1، بينما استطاع ريال مدريد تحقيق الفوز في مباراة الدور الثاني بنفس النتيجة 2-1.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

تقام المباراة السبت على ملعب سانتياغو برنابيو بمدينة مدريد الإسبانية، وتبث في تمام الساعة الـ02.00 ظهراً بتوقيت السعودية، الساعة الـ01.00 ظهراً بتوقيت القاهرة (الساعة الـ11.00 صباحاً بتوقيت جرينتش)، وتنقل عبر قناة beIN SPORTS HD 3 والتي تبث باللغة العربية، وقناة beIN SPORTS HD 2 FR التي تبث باللغة الفرنسية، بالإضافة إلى القنوات الأجنبية الأخرى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.