qiyas: نتائج قياس كفايات المعلمين الآن عبر مركز القياس 1441

يقدم لنا المركز الوطني للقياس نتائج قياس 1441 اختبار كفايات المعلمين والمعلمات، والذي قد بدأ منذ شهر ربيع الأول، واستوفي كافة المتقدمين لحقوقهم في تأدية هذا الاختبار ما دامت شروط المركز تنطبق عليهم، وهي باختصار أن يكون المتقدم خريج أو علي وشك التخرج، والآن سنرفق لكم رابط الاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات ١٤٤١ عبر موقع qiyas.

نتائج قياس qiyas 1441

تعتبر عملية الاستعلام عن النتائج عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقدير من أسهل العمليات الاستعلامية، حيث يوفرها لنا الموقع بكل سهولة الآن لمعرفة نتائج قياس برقم الهوية فقط، حيث صدر صباح يوم الخميس 2 من يناير 2020 النتائج، وكافة المتقدمين إلي اختبار كفايات المعلمات وكذلك للمعلمين، يمكنهم الاستعلام عنها.

يعتبر اختبار كفايات المعلمين والمعلمات واحداً من أهم الاختبارات التي يقدمها المركز، وهدفه الأساسي هو أن يقوم بقياس القدرة المتوفرة في المتقدمين من أجل أن تتوافر فيهم الشروط الأولية للحصول علي وظيفة في الجهة التعليمية، وتظهر هذه الاختبارات مدي قدرة المتقدمين علي التعامل مع كثير من الجوانب التي من المفترض توافرها في المعلم أو المعلمة.

نتائج قياس qiyas المركز الوطني للقياس
نتائج قياس qiyas المركز الوطني للقياس

رابط نتائج كفايات المعلمين 1441

تعتبر هذه الاختبارات ذات أهداف متعددة، حيث تستخدم في الحصول علي وظيفة بكافة المناطق التعليمية، لكن يكون الاختيار لصالح وزارة التعليم، والتي تقوم بدورها بالانتقاء من بين المتقدمين أفضلهم للحصول علي عمل، وللاستعلام عليكم اتباع الآتي:

  • خطوة أولي: يجب المرور إلي الموقع الإلكتروني، رابط النتائج لقياس كفايات.
  • خطوة ثانية: يتم الدخول لملف المستفيد.
  • خطوة ثالثة: يتم تحديد أنها نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات.
  • خطوة رابعة: يتم إدخال رقم السجل المدني، ورمز التحقق.
  • خطوة خامسة: يتم الضغط علي بحث.

تكونوا بهذا تمكنتم من الحصول علي نتائج قياس 1441 qiyas عن طريق المركز الوطني للقياس، وكل ما ستجدونه حالياً هي النتائج لاختبار كفايات المعلمين والمعلمات.

فيديو كفايات المعلمين للمساعدة

يظهر لنا خلال الفيديو التالي، أحد الأفاضل يقوم بالتعريف بالاختبار، وكيفية اجتيازه بنسبة قوية تساعد في الحصول علي الوظيفة.

بهذا تكونوا تمكنتم من التعرف علي كثير من الأجوبة حول تساؤلاتكم، وكذلك حصلتم علي نتائج كفايات المعلمين 1441 والمعلمات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.