تحديث”PUBG Mobile”الأخير يحتوي على خريطة”TDM”تحت الأنقاض: كل ما تحتاج إلى معرفته

قدمت PUBG Mobile خريطة وضع (Team Deathmatch (TDM جديدة وصلت مع تحديث الإصدار 0.15.5 الأخير، إضافة إلى ذلك، بدأ آخر تحديث  للموسم العاشر  من لعبة Royal Pass Fury of the Wasteland بأسلحة ومركبات وعناصر جديدة داخل اللعبة.

تستلهم الخريطة الجديدة التي تحمل اسم “The Ruins” والتي تم بثها مباشرة مع آخر التحديثات من غابة سانهوك المطيرة الكثيفة، كما يختلف أسلوب اللعب قليلاً عن خريطة “المستودع” الخاصة بـ TDM وهو أقصر قليلاً من الخريطة الأولى.

ما الجديد في خريطة: PUBG Mobile TDM ‘The Ruins’ map

خريطة الأنقاض الجديدة، التي تقترض قليلاً من الشعور الاستوائي من عالم سانهوك، تتميز بخطى سريعة، وبالتالي فهي أكثر كثافة من خريطة المستودع، التي يتبع القواعد التقليدية لفريق الموت، ومع ذلك فإن الخريطة تتميز بغابات كثيفة وهي مصممة على شكل متاهة.

على عكس خريطة TDM الأولى، كما يمكن للاعبين أن يتنفسوا في أي مكان على خريطة الأنقاض، مما يجعل العملية برمتها مثيرة وتزيد من فرص تصطدم بالخصوم، أما في خريطة المستودع، هناك موضع محدد للاستجابة في كل مرة يتم فيها قتل اللاعب، لكنه عشوائي في الخريطة الجديدة.

سيتمكن اللاعبون أيضًا من جمع النهب (اللوت) من الخصوم الذين قُتلوا، مما يساعد اللاعبين في المواقف التي يبقون فيها لفترة طويلة في اللعبة وينفد الذخيرة، تحتوي خريطة أطلال TDM الجديدة على أسلحة مثبتة على حامل مثبت على الحائط مع مرفقات متوافقة وذخيرة على الجانب الأيمن من الجدار. 

أثناء يلاحظ اللاعبون أنه يوفر المزيد من النقاط والأماكن التي يمكن للاعبين إخفاءها أثناء الهجوم، كما يسمح للفرق بوضع إستراتيجية لعبها لأنها تجعل وضع TDM أكثر متعة، كما أن اللاعبون الذين يحبون الإستراتيجية قبل الانطلاق في ساحة المعركة سيكونون مفتونين أكثر بالخريطة الجديدة لأنها تعطي اللاعبين أسبابًا لتجربة طرق مختلفة للاعتداء على المعارضين، بدلاً من مجرد الخروج في ساحة المعركة.

وكما ذكرنا بالأعلى، أن خريطة وضع ( (TDM الجديدة وصلت مع تحديث الإصدار 0.15.5 الأخير، إضافة إلى ذلك، بدأ آخر تحديث  للموسم العاشر  من لعبة Royal Pass Fury of the Wasteland بأسلحة ومركبات وعناصر جديدة داخل اللعبة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.