تحديث ” PUBG Mobile Season 10” يتضمن جلود وأسلحة جديدة تم إضافتها في 10 نوفمبر

بعد طرح وضع Payload من خلال تحديث 0.15.0 الأخير، كانت Tencent قد استعدت لتقديم الموسم 10 من Royal Pass في PUBG Mobile، ومن المعروف أنه قد تم بدأ الموسم العاشر في 10 نوفمبر الجاري، وللعلم أن الموسم التاسع قد انتهى في 9 نوفمبر.

ووفقاً للتحديثات الأخيرة للموسم العاشر من Royal Pass، فقد تم إضافة المزيد من المهام والعناصر للاعبين لفتحها طوال الموسم، كما أن موضوع الموسم 10 هو غضب الأراضي القاحلة، ويمكن للاعبين أيضًا شراء تصاريح Elite & Elite Plus للوصول إلى المزيد من العناصر داخل اللعبة عن طريق إنفاق 600UC و 1800UC، على التوالي.

ما الجديد في: PUBG Mobile Season 10

موضوع الموسم الحالي الجديد هو Fury of the Wasteland، ويقدم المطورون أسلحة وملابس ذات طابع الصحراء، ويتم توفير الأسلحة الشعبية مثل M249 و M416 وحتى المقلاة مع جلود تحت عنوان الصحراء، علاوة على ذلك، هناك جلود جديدة للمظلات، وعواطف جديدة، وتكمل إطارات الصور الرمزية.

ومن بين الأزياء التي تم إضافتها للموسم 10، مجموعة Desert Trooper ومجموعة Irradiated Frog ومجموعة Apocalypse Guardian وغيرها.

بالإضافة أيضاً إلى سيارة زيما، وهي مركبة على الطرق الوعرة سوف تشق طريقها إلى خريطة فيكيندي،  حيث تم تصميمها للتعامل مع المناطق المغطاة بالثلوج في الخطة، حيث تحتوي السيارة على دفع رباعي وتبلغ سرعتها القصوى 115 كم / ساعة ويمكن أن تضم فريقًا من أربع مقاتلين، كما أنها تحل محل سيارة واز على فيكيندي، على الرغم من أن إطاراتها ليست مقاومة للرصاص.

مع التحديث الأخير، قدمت devs أيضاً وضعًا جديدًا لفريق Deathmatch يسمى The Ruins، حيث تم تعيين لعبة battle royal على سلاح جديد – MP5K، وهو مدفع رشاش حصري لـ فيكيندي، ويحل محل فيكتور على الخريطة، كما يستخدم MP5K ذخيرة بحجم 9 مم ولديه معدل تلف ناجح يبلغ 33، وقد تم تصميمه لمقاومة الربع القريب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.