“PUBG” شرح مهمات الار بي للأسبوع الثالث من لعبة ببجي الموسم التاسع

الكثير من عشاق لعبة ببجي الموسم التاسع يريدون اكمال المهمات لكي يصعدون في الرانك، فجزء اساسي من لعبة ببجي موبايل هو اكمال المهمات والتحديات الموجودة في الجانب الخاص ب المهام، واليوم سوف نشرح لكم عن طريق موقع اليوم الإخباري شرح لمهمات الأسبوع الثالث من لعبة ببجي موبايل تابعونا.

من الجدير بالذكر ان المهمات الموجودة في لعبة ببجي تتحدث بإستمرار ويقوم مطورين اللعبة بتجديد هذه المهمات عندك بداية كل موسم جديد، وهذا هو ما حدث في الموسم التاسع من لعبة ببجي، فسيقوم اللاعب بإعادة شحن الار بي الخاص به من جديد والبدء في تنفيذ المهمات ونعرض لكم مهمات الأسبوع الثالث من ببجي موبايل الموسم التاسع.

مهمات الأسبوع الثالث من لعبة ببجي الموسم التاسع

مهمات الار بي الذهبي للاشخاص الذين يشحنون رصيدهم في الار بي.

هذه المهمات خاصة بالأشخاص الذين يشحنون رصيدهم لتنفيذ المهام سريعاً وهذه المهام تحتاج الى القليل من الدقة والصبر ليتم تنفيذها.

اول مهمة وهي الخلاص على عشرون عدواً بإستخدام m16A4، فقم بالحصول على موت اي شخص في اي مود في اللعبة وسوف تحقق هذه المهمة وهذا هو شكل السلاح.

m16A4
m16A4

ثاني مهمة وهي الخلاص على خمسة اعداء وذلك عن طريق طلقة في الرأس فتستطيع ان تفوز بالمهمة اذا حصلت على موت اي خمسة اشخاص في سيرفر لم تقم باللعب فيه كثيراً مثل سيرفر شمال امريكا لكي يكون التقييم فيه منخفض عن تقييمك في لعبة ببجي موبايل، ويجب ان يتوفر معك اسكوب لكي يصيب الهدف في الرأس.

ثالث مهمة قم بالخلاص على ثلاث اشخاص في لعبة ببجي الموسم التاسع بإستخدام السيارة ولم تحدد المهمة نوع محدد من السيارات فيمكنك تحقيق المهمة بأي نوع من السيارات، وايضاً تستطيع تنفيذ هذه المهمة في سيرفر آخر ليكون التقييم فيه اقل من تقييمك الخاص بك.

سيارة
سيارة

رابع مهمة قم بالحصول على سموك في عشرون مباراة، وكانت هذه آخر مهمة في مهمات الار بي الذهبي، فيجب عليك لتحقيق هذه المهمة ان تقوم بلعب عشرون مباراة وتقوم بجمع ال سموك الدخانية وبذلك ستربح في هذه المهمة.

قنبلة دخانية
قنبلة دخانية

مهمات الار بي للاشخاص الذين لم يشحنون رصيدهم

هذه المهمات خاصة بالأشخاص الذين لم يقومون بالشحن في لعبة ببجي موبايل، فيقومون بتنفيذ المهمات لتزوييد التقييم لديهم في اللعبة واليكم المهمات الموجودة في الاسبوع الثالث من لعبة ببجي موبايل.

المهمة الأولى وهي اللعب مع عشرة اصدقاء موجودين في قائمة الصداقة لديك فإذا قمت باللعب مع اي شخص خارج اصدقائك لم تنحسب لك المهمة

المهمة الثانية في لعبة ببجي الموسم التاسع وهي الخلاص على عشر اعداء في مدينة ميرامار وذلك في الوضع الكلاسيكي بأي رشاش واليكم خريطة مدينة ميرامار.

خريطة ميرامار
خريطة ميرامار

المهمة الثالثة الحصول على (الفلير) وهو المسؤول عن نزول الدروب والدروب هو الصندوق الكبير الذي يسقط من السماء عند ضرب الفلير في الأعلى ويوجد بالصندوق الكثير من الشياء الغير موجودة في اللعبة مثل ملابس الشجرة والدرع من المرحلة الثالة والشنطة من المرحلة الثالثة ويجب عليك لتحقيق هذه المهمة تجميع الفلير في خمسة مباريات واليكم شكل الفلير.

الوميض (الفلير)
الوميض (الفلير)

المهمة الرابعة قم بالخلاص على خمسة اشخاص بإستخدام sks في اي وضع موجود في اللعبة وفي اي مكان موجود على اي خربطة في اللعبة، واليكم شكل sks.

سلاح sks
سلاح sks

المهمة الخامسة قم بالهبوط على سطح اي مبنى في مدينة هاتينا، فقم بالهبوط على هذه المنطقة لمرة واحدة في اي وضع وسوف تستكمل هذه المهمة بكل سهولة، واليكم خريطة مدينة هاتينا.

مدينة هاتينا
مدينة هاتينا

المهمة السادسة وهي اخر مهمة في الاسبوع الثالث من لعبة ببجي الموسم التاسع وهي الخلاص على اي شخص من مسافة ٣٠٠ متراً، وهذه المهمة من السهل تنفيذها وذلك عن طريق البحث عن (بوت) وقم بتحديد المسافة والخلاص عليه وبذلك نكون انتهينا من شرح مهمات الاسبوع الثالث من الموسم الثالث في لعبة ببجي الموسم التاسع.

يمكنكم معنا متابعة تحديث لعبة ببجي الموسم التاسع ومعرفة طريقة التحديث من خلال نظام اندرويد او نظام ios والتعرف على كل ما يخص لعبة ببجي وكيفية الحصول على المهمات والنجاح فيها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.