الآن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 برقم البطاقة عبر رابط”diflottery. com. sy”

أعلنت أدارة معرض دمشق الدولي 2020، عن الشهادة صاحبة الحظ السعيد الفائزة بالجائزة الكبرى في السحب الخاص برأس السنة، والشهادة تحمل الرقم “327734” الرابحة 200000000 ليرة سورية وقالت الإدارة أن الشهادة مباعة في محافظة أللأزقية، وهنأة الإدارة صاحب الشهادة، وصاحب الحظ السعيد

أعلنت أدارة معرض دمشق الدولي عن نتائج يانصيب للعام الجديد 2020، أصدار رأس السنة الميلادية، من خلال الموقع الإلكتروني للمعرض على شبكة الإنترنت.

الآن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 برقم البطاقة عبر رابط"diflottery. com. sy" 1

رابط يا نصيب معرض دمشق الدولي

أعلن القائمين على معرض دمشق الدولي، أن كافة المشتركين في السحب، يمكنهم الدخول عبر رابط يا نصيب معرض دمشق الدولي 2020، لمعرفة نتائج السحب الخاص برأس السنة الميلادية، وتمنى القائمين على السحب التوفيق للجميع.

نتائج سحب يا نصيب معرض دمشق الدولي2020

حضي السحب باهتمام كبير لمعرفة النتائج من خلال الكثافة الكبيرة من المشاركين، في الدخول على رابط الموقع الإلكتروني لمعرض دمشق الدولي، لمعرفة أرقام البطاقات الفائزة، وكانت النتائج قد أعلنت في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء، ونحن نقدم لكم كشوف وأرقام البطاقات الفائزة.

الآن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 برقم البطاقة عبر رابط"diflottery. com. sy" 2 الآن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 برقم البطاقة عبر رابط"diflottery. com. sy" 3 طريقة الاستعلام عن نتائج يانصيب دمشق الدولي 2020

  • أولاً يجب أن تكون مشترك في المسابقة ومعك رقم البطاقة الخاصة بك.
  • ثانياً الدخول على موقع يا نصيب معرض دمشق الدولي.
  • ثالثاً أدخال رقم أصدار السحب.
  • رابعاً كتابة رقم البطاقة.
  • الدخول على معرفة وأستعراض النتائج.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.