“moedu.gov.iq نتائجنا” نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث 2019 نتيجة السادس إعدادي “أدبي .. علمي .. مهني تجاري .. تمريض” موقع وزارة التربية العراقية

نتابع معكم الإعلان عن نتيجة الصف السادس الإعدادي للقسم العلمي والأدبي والمهني التجاري والتمريض، حيث تم يوم الاثنين الماضي 24 أكتوبر 2019 إعلان نتائج الصف نتيجة الثالث المتوسط 2019 الدور الثالث على موقع وزارة التربية العراقية الرسمي، وكذلك على العديد المواقع الغير رسمية، ومنها موقع الفرات نيوز وشبكة أخبار الناصرية، وموقع ملازمنا وموقع ابن الدورة وغيرها، حيث لاحظنا تصاعد في العمليات البحثية عن النتائج وموعدها من قبل طلاب وطالبات السادس الإعدادي 2019 الدور الثالث، والثالث المتوسط بجميع المحافظات العراقية، لذلك وتسهيلاً على الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم فقد أعددنا هذا التقرير الذي نتابع من خلاله أخر أخبار النتائج الامتحانية، كما سنتابع كافة التصريحات التي تصدر على موقع وزارة التربية العراقية،  وذلك بخصوص موعد النتائج ومؤشرات نسب النجاح.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم إعلان نتائج الدور الثاني منتصف شهر سبتمبر الماضي، وبعدها أقر مجلس الوزراء صاحب الحق الأصيل في عمل دور ثالث للطلاب والطالبات الذين لم يحالفهم التوفيق في النجاح في الدور الأول والثاني، وينتظر الطلاب والطالبات بشغف بالغ وقلق شديد الإعلان عن نتائج الدور السادس للصف السادس الإعدادي والصف الثالث المتوسط.

نتائج الصف السادس الإعدادي الثالث المتوسط على رابط موقع وزارة التربية العراقية موقع ناجح

نتائج الصف السادس الإعدادي الثالث المتوسط على رابط موقع وزارة التربية العراقية موقع ناجح
نتائج الصف السادس الإعدادي الثالث المتوسط على رابط موقع وزارة التربية العراقية موقع ناجح

وتجدر الإشارة كما صرح مصدر مُطلع بوزارة التربية العراقية، حيث صرح المصدر أن جميع عمليات التصحيح تم الانتهاء كمها بجميع المحافظات العراقية، وتمت مرحلة مراجعة دفاتر الإجابات ورصد الدرجات بكافة الدوائر التعليمية، وعُرضت النتائج على وزير التربية العربية لإقرارها واعتمادها، ويعتبر الدور الثالث لاختبارات السادس الإعدادي والثالث المتوسط الفرصة الأخيرة لمن أدى الامتحانات بالدور الثالث، لذلك تحظى نتائج الدور الثالث باهتمام بالغ.

نتيجة الثالث المتوسط الدور الثالث 2019

واكب الإعلان عن نتائج الدور الثالث للصف الثالث المتوسط استعدادات وزارة التربية العراقية، حيث تم إعلان نتائج المحافظات العراقية جميعها، وتجدر الإشارة إلى أن الاستعلام عن نتائج الدور الثالث من خلال  ملفات PDF وذلك بأسماء الناجحين، عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم  وسنتابع معكم في متابعة يومية أخر الأخبار والتصريحات والمستجدات.

نتيجة السادس الإعدادي الدور الثالث 2019

بدأ طلاب وطالبات الصف السادس الإعدادي الاستعداد لإعلان النتائج والتي سيتم إعلانها على موقع وزارة التربية العراقية والعديد من المواقع المُصرح لها بإعلانها، حيث يتم بالفعل إعلان النتيجة، ورُفعت جميع النتائج على موقع وزارة التربية العراقية، وكذلك موقع ناجح والمواقع الأخرى ذات الصلة بنتائج الطلاب،

نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني بجميع المحافظات العراقية

اسم المحافظة نتيجة السادس الإعدادي دور ثالث نتائج الثالث المتوسط
الرصافة الأول تم إعلانها تم إعلانها
الرصافة الثانية تم إعلانها تم إعلانها
الرصافة الثالثة تم إعلانها تم إعلانها
الكرخ الأولى تم إعلانها تم إعلانها
الكرخ الثانية تم إعلانها تم إعلانها
الكرخ الثالثة تم إعلانها تم إعلانها
البصرة تم إعلانها تم إعلانها
نينوى تم إعلانها تم إعلانها
الأنبار تم إعلانها تم إعلانها
المثنى تم إعلانها تم إعلانها
النجف تم إعلانها تم إعلانها
كربلاء لم تعلن بعد تم إعلانها
واسط تم إعلانها تم إعلانها
بابل تم إعلانها تم إعلانها
ديالي تم إعلانها تم إعلانها
الديوانية تم إعلانها تم إعلانها
ذي قار تم إعلانها تم إعلانها
صلاح الدين تم إعلانها تم إعلانها
كركوك تم إعلانها تم إعلانها
ميسان تم إعلانها تم إعلانها
دهوك تم إعلانها تم إعلانها
اربيل تم إعلانها تم إعلانها

روابط أخبار نتائج امتحانات العراق 2019

قد يهمك أيضا التعرف على:

رابط موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الاستعلام عن أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة “الوجبة الثانية والثالثة” للعاطلين عن العمل

ونعدكم بالتواصل الدائم معكم حتى موعد إعلان النتائج، كما يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم من خلال التعليق على هذا التقرير، كما نتمنى لكم جميعا التوفيق والنجاح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.