صلاح يقود ليفربول للفوز على جينك البلجيكي بدوري الأبطال

نتيجة مباراة ليفربول اليوم، ليفربول الحاصل على ثلاثة نقاط من مباراتين سيرغب من خلال تلك المباراة في ثالث جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لتحقيق النقاط الثلاثة على حساب مضيفه من أجل التأهل إلي الدور المقبل، خاصة أن الفريق قدم أداء سيئء خلال المباراتين الماضيتين حتى بالمباراة التي فاز فيها الفريق.

ليفربول كان قد خسر الجولة الاولى امام نابولي الإيطالي بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت بمدينة نابولي بإيطاليا، وفي المباراة الثانية فاز بصعوبة على أرضية ميدانه على حساب ريد بول سالزبورغ النمساوي بأربع أهداف لثلاثة، لذلك فمواجهة اليوم ستكون مصيرية للفريق الذي في حال خسارته فأنه سيمر بمشاكل كثيرة فيما تبقي من مباريات بدور المجموعات وسيصبح مهدد أكثر من أى وقت مضي بالخروج من دوري الابطال.

مباراة ليفربول وجينك ستلعب في تمام التاسعة مساءا اليوم الأربعاء، وتأتي المباراة في وقت تعثر فيه ليفربول للمرة الأولي في الدوري الانجليزي الممتاز، بعد تعادله إيجابياً مع مانشستر يونايتد بهدف لكل فريق، وهو ما يجعل بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي مطالب برد فعل قوية، وأثبات انه ما زال قادر على الفوز تحت أى ظروف ممكنة.

مباراة ليفربول اليوم في دوري أبطال أوروبا هي المباراة الثالثة للفريق، وكان ليفربول قد خسر في المباراة الاولى امام نابولي، وفاز في المباراة الثانية امام سالزبورغ، ويتبقي للفريق أربع مواجهات في مرحلة المجموعات، ستكون بدايتها هي مباريات اليوم.

نتيجة مباراة ليفربول وجينك

  • انتهت المباراة بفوز ليفربول بأربع اهداف لهدف وحيد، احرز اهداف ليفربول تشامبرلين هدفين، وكلاً من صلاح وماني هدف لكل منهما
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.