بهدفين دون مقابل.. ليفربول يفوز على نظيره المان يونايتد ويُحافظ على الصدارة

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اللقاء المُقرر إقامته اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر، قبل بداية مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، الريدز في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة بعد 21 مباراة فاز منهم في 20 مباراة وتعادل في واحدة فقط، بينما المان يونايتد في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بعد 22 لقاء منذ بداية الموسم الجديد، فاز في 9 وتعادل في 7 مباريات، بينما هُزم في 6 مباريات.

ليفربول ومانشستر يونايتد

ليفربول في مباراته الأخيرة فاز على نظيره توتنهام بهدف دون مقابل وسجل هدف اللقاء الوحيد روبرتو فيرمينو في الدقيقة 37 من عمر اللقاء، على الجانب الآخر المان يونايتد في مباراته الأخيرة فاز على نظيره نورويتش سيتي بأربعة أهداف نظيفة.بهدفين دون مقابل.. ليفربول يفوز على نظيره المان يونايتد ويُحافظ على الصدارة 1

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

دقائق قليلة تفصلنا عن بداية مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر، في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرون في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المُقرر أن يُذاع اللقاء بشكل حصري عبر قناة بي أن سبورت HD2.

المباراة الموعد المناسبة
ليفربول ضد مانشستر يونايتد
  • الأحد 19 يناير 2020.
  • 18:30 بتوقيت مصر.
  • 19:30 بتوقيت السعودية.
الجولة 23

ويستضيف الريدز نظيره اليونايتد على ملعب أنفيلد في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية، ويسعي ليفربول في هذا اللقاء من حصد الثلاث نقاط لتوسيع الفارق بينه وبين منافسة الأبرز المان سيتي، وفي حالة فوز الريدز في لقاء اليوم سوف يرتفع رصيد نقاطه إلى النقطة 64 بفارق 16 نقطة عن نظيره السيتي الذي خاض حتى الآن 23 مباراة.

الآن.. نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

انتهت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد منذ قليل بفوز أصحاب الأرض ليفربول أمام اليونايتد 2-0، سجل الهدفين كل من فان دايك والنجم المصري صلاح، ورفع ليفربول رصيد نقاطه إلى النقطة 64 في المركز الأول.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.