live| نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا 2020 بث مباشر وموعد بداية دور المجموعات

بدأت قرعة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020 في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، والتي ينتظرها عشاق الساحرة المُستديرة في كل مكان ويترقب المشجعين قرعة دوري أبطال أوروبا البطولة الأكثر مشاهدة والأغلى والأكثر متابعة على مستوى العالم ويترقب الجمهور معرفة المجموعات التي تقع على الفرق بعد إعلان القرعة.

نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا

من المتوقع أن تكون نسخة دوري أبطال أوروبا 2020 هي الأبرز من حيث المنافسة على اللقب الغالي الذي يبحث عنه كل الفرق في الدوريات الخمس الكبرى في القارة الأوروبية، ويواصل حامل اللقب ليفربول العمل على الحفاظ على اللقب في ظل تواجد كوكبة كبيرة من نجوم كرة القدم بعد الحصول على نسخة دوري أبطال أوروبا الأخيرة في 2019، ويبحث طرفي الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة بالحصول على البطولة بعد الصفقات الكبيرة في الميركاتو الصيفي.

الفرق المشاركة وتقسيم المستويات

يشارك في القرعة 32 فريق يتم تقسيمهم إلى 4 مستويات، ويتم توزيعهم على 8 مجموعات بنظام القرعة، ويشارك 26 فريق مباشرة في دوري الأبطال وفي انتظار 6 فرق سيتأهلون في المراحل الاقصائية:

المستوى الأول : ليفربول، تشيلسي، مانشستر سيتي، يوفنتوس، برشلونة، باريس سان جيرمان، بايرن ميونخ، زينيت

المستوى الثاني : ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، بوروسيا دورتموند، نابولي، شاختار دونستك، توتنهام، بنفيكا، ليون

المستوى الثالث : بايرن ليفركوزين، ريد بول سالزبورج، فالنسيا، إنتر، أولمبياكوس، الفائز من “آبويل وأياكس”، لوكوموتيف موسكو، جينك”.

المستوى الرابع : الفائز من “لاسك وكلوب بروج”، دينامو زغرب، النجم الأحمر، جالطة سراي، لايبزيج، أتلانتا، ليل، الفائز من “كلوج وسلافيا براج”.

كيف تتم القرعة

يتم توزيع الفرق في مرحلة المجموعات بناءً على التصنيفات فلا يقع فريقين من نفس التصنيف أو بنفس الدوري في مرحلة المجموعات ويتم سحب القرعة ووضع الفرق في المجموعات.

موعد بداية دوري أبطال أوروبا

ينطلق دوري أبطال أوروبا بداية من 18،17 سبتمبر 2019 لنشاهد أمتع نسخة من دوري أبطال أوروبا 2020.

نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا

المجموعات

live| نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا 2020 بث مباشر وموعد بداية دور المجموعات 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.