ملخص مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في الدوري الانجليزي “الجولة الاولى” ونتيجة المباراة

متابعة كتابية لمباراة ليفربول ونورويتش سيتي في الجولة الأولى لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي ينتظره عشاق الساحرة المستديرة بعد صراع كبير على لقب الدوري الانجليزي ” البريمرليج” في الموسم الماضي بين مانشستر سيتي وليفربول والذي استمر حتى الرمق الأخير والجولة الاخيرة من عمر الدوري والذي تم حسمه لصالح المان سيتي.

متابعة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي

ملخص مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في الدوري الانجليزي "الجولة الاولى" ونتيجة المباراة 1

يستعد الريدز لبداية قوية ورغبة كبيرة في الفوز بكل اللقاءات وتحقيق الأمنية لجماهير ليفربول بالفوز بلقب الدوري الممتاز الذي كان قريباً في العام الماضي، ويدخل الريدز الدوري منتشياً بالفوز بأغلى الألقاب لقب دوري أبطال أوروبا، ونقدم لكم بث مباشر لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي لمتابعة أقوى لقاءات الدوري الانجليزي الممتاز.

ليفربول ضد نوريتش سيتي

يبدأ ليفربول بالقوة الضاربة بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح وغياب النجم السنغالي ساديو ماني ليأخذ أوريجي بدلاً منه:

ملخص مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في الدوري الانجليزي "الجولة الاولى" ونتيجة المباراة 2

ضغط عالى من ليفربول في دبادية اللقاء وهدفين في أول 20 دقيقة والفرعون المصري محمد صلاح يسجل هدف رائع ليبدأ العدد في سباق الهدافين.

حيث أحرز “جرانت هنلى” هدف ليفربول الأول فى الدقيقة 7 من الشوط الأول، تبعه “محمد صلاح” بالهدف الثانى فى الدقيقة 19، ثم “فيرجيل فان ديك” فى الدقيقة 28، بينما اختتم “ديفوك اوريجى” أهداف ليفربول فى الدقيقة 42 ، لينتهى الشوط الأول بنتيجة 4 – صفر لصالح ليفربول أمام نورويتش سيتى.

وفى الشوط الثانى سجّل هدف فريق نوريتش سيتى اللاعب “تيمو بوكى”، فى الدقيقة 64 من المباراة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.