الآن قيامة عثمان بن ارطغرل esp 11 Kuruluş Osman .. المؤسس في خطر بعد سقوط المحاربين

يُعرض مسلسل قيامة عثمان 11 الليلة علي قناة atv المالك الحصري والرسمي للموسم الأول من المؤسس osman، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، ويكون في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش العالمي، كما يوفر قصة عشق مسلسل عثمان مترجم فور نهاية إذاعته علي تلك القناة، وسنتعرف الآن علي الأحداث الرسمية للحلقة بالإعلان الثاني للحلقة.

تقترب الأحداث من ذروتها بعد مرور عشرة حلقات من هذا العمل الضخم، فتعود إثارة الأمور من جديد كما كنا نتابع في قيامة ارطغرل خلال الخمسة مواسم التي قدمها لنا النجم أنجين آلتان السابق، وستكون الأمور قوية خلال الحلقات القادمة بعد ظهور خطر المغول مرة أخري ويهدد قبيلة الكاي بالزوال من جديد.

مسلسل قيامة عثمان 11 إعلان 2

يظهر لنا خلال ثاني إعلانات حلقة 11 من مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل الكثير من الأمور النارية، والتي بدأت بظهور بلغاي قائد المغول الشرس والذي لم نري مثله في قادة المغول من قبل، وقد تمكن من السيطرة علي أراضي سوغوت، كما تمكن من أسر عدد كبير من سادة القبائل التركية، بالإضافة إلي رجال ومحاربين قبيلة الكاي.

يبين لنا أيضاً الإعلان أن بطل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 11 يستسلم للأمر، حيث يتحدث إلي شيخه ويحزن لما حدث وأنه لن يتمكن من فعل شئ بعد أن تم السيطرة علي محاربيه ورجاله، ولكن الشيخ يشجعه وسنتابع أحداث نارية في حلقة الليلة.

عثمان بن ارطغرل Kuruluş Osman 11

بدأت عملية عرض مسلسل عثمان 11 عبر قناة atv التركية، ويمكنكم الحصول عليها عبر مختلف الأقمار الصناعية من خلال الترددات الآتية:

القمر الصناعي تردد القناة معدل تصحيح الخطأ معدل الترميز الاستقطاب
نايل سات 10796 5/6 27500 أفقي “H”
ترك سات 11628 5/6 27500 أفقي “H”
أسترا 12692 5/6 27500 أفقي “H”

أحداث المؤسس عثمان الحلقة 11

تنطلق الأحداث وسط ذهول من جميع من هم في القبيلة بعد أسر ديندار رئيس القبيلة، ومعه كافة المحاربين بما فيهم عبد الرحمن آلب الذي دافع عن القبيلة منذ نعومة أظافره مع سليمان شاه وخلال قيامة ارطغرل ورئاسته للقبيلة.

تأتي الأحداث ضد رغبة القبيلة في التقدم والسيطرة علي سيادة المنطقة من المغول والبيزنطين، فبعد أن أسس الغازي ارطغرل سوغوت، أتي بلغاي قائد المغول بجنوده وسيطر بقوة علي المنطقة في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 11 مما جعل الأمور تضطرب، فتمكن من أسر كافة السادة ومحاربين القبيلة، وأصبحت القبيلة مهددة بالفناء بعد سقوطها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.