Golden globes 2020 .. رامي يوسف يحصد جائز أحسن ممثل

فاز الفنان الامريكي من اصل مصر ي رامي يوسف بجائزة أفضل ممثل في حفل Golden globes 2020 الذي أقيم ليلة أمس ، عن دوره في المسلسل الكوميدي رامي ، في إنجاز جديد يضاف إلى مسيرته المهنية التي انطلقت خلال سنوات وجيزة لكنه حقق خلالاها نجاحات متتالية جعلته محط انظار العالم.

رد فعل رامي يوسف بعد تتويجه في Golden globes 2020

وفور صعوده على السجادة الحمراء في Golden globes 2020 أعلن رامي يوسف أن فوزه بهذه الجائزة هو بفضل من الله سبحانه وتعالى وردد بالعربية كلمة ” الله أكبر ” ثم شكر أسرته وعائلته على الدعم الذي يقدمونه له خلال مسيرته العملية والتي جعلت واحدا من أهم نجوم العالم.
ويدور مسلسل رامي في إطار كوميدي تاريخي حول أسرة عربية مسلمة انتقلت إلى أمريكا في محاولة لتعريف الغرب بتعاليم الاسلام والدعوة إلى التعايش مع الاخر.

نتائج Golden globes 2020

وشهدت الدورة الجديدة من جوائز جولدن غلوب تتويج العديد من الممثلين والمخرجين بالجائزة الأشهر حول العالم حيث فاز براد بيت بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Once Upon a Time in Hollywood.
وكان من بين المرشحين لهذه الجائزة كلا من ألباتشينو ، توم هانكس،  انتوني هوبكينز، جو بيشا.
وبعد فوزه بالجائزة قال براد بيت : لم أكن أصدق أني سوف أترشح لنيل هذه الجائزة ومنافسة كل هذه الأسماء والعجيب أنني أفوز بها
كما فاز المخرج سام مندس بجائزة أفضل مخرج بينما فاز فيلم 1917 بجائزة أفضل فيلم في مجال الدراما كما حصدت الممثلة رينيه زيغلر كذلك على جائزة أفضل أداء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.