EduWave.. رابط نظام نور 1441 للإستعلام عن نتائج المرحلة المتوسطة والثانوية

رابط نظام نور 1441 للإستعلام عن نتائج المرحلة المتوسطة والثانوية وبعد ظهور المرحلة الإبتدائية عبر الموقع الرسمي لنظام نور ينتظر باقي المراحل معرفة درجات إختباراتهم والتي إنتهت الأسبوع الماضي، ومن المتوقع ظهور باقي النتائج خلال اليومين القادمين، وسوف نعرض عليكم طريقة الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول برقم الهوية فقط .

رابط نظام نور 1441 للإستعلام عن نتائج المرحلة المتوسطة والثانوية

أتاحت المملكة العربية ضمن رؤية المملكة 2030 نظام نور الإلكتروني والذي يهدف الى تسهيل الولوج الى نتائج الطلبة على مستوى مدارس المملكة المختلفة، بالإضافة الى معرفة نتائج السلوك والغياب للطلبة المختلفة والعديد من الخدمات الإدارية مثل تسجيل طالب جديد في رياض أطفال او مدرسه في أي من المراحل التعليمية المختلفة، وللوصول الى النتيجة يوجد العديد من الطرق سوف نشرح لكم أسهلها .

EduWave.. رابط نظام نور 1441 للإستعلام عن نتائج المرحلة المتوسطة والثانوية 1

  1. الدخول الى الموقع الرسمي لنظام نور 1441 .
  2. إدخال اسم المستخدم الذي حصلت عليه من المدرسة التابع لها .
  3. في حال نسيان إسم المستخدم يمكن الضغط على نسيت إسم المستخدم وكلمة المرور .
  4. سوف يطلب منك إدخال رقم الهوية ورمز التحقق، وبعد إدخالهم والضغط على التالي سيتم إرسال البيانات على البريد الإلكتروني، عليك بتسجيل الدخول الآن .
  5. إختيار التقارير ومن ثم إختيار ثالث خانة تقارير أخرى ثم الضغط  على أول خانة اشعار نتيجة الفصل الدراسي ثم  اشعار بنتيجة الطالب .

ظهرت نتائج المرحلة الإبتدائية ويتسائل البعض عن عدم ظهور جميع المواد الدراسية، وأين يمكن لهم الحصول على درجاتها، وقد قال البعض من الذين حدثت لهم نفس المشكلة بأنهم قد حصلوا عليها من المدرسة الخاصة بالطالب .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.