“Dubai Sports 1” مباراة العين والنصر اليوم في الدوري الإماراتي .. الزعيم يسعى للصدارة

مباراة العين والنصر اليوم ؛ من المباريات الهامة والمرتقبة بشكل كبير في دوري الخليج العربي، والتي تقام مساء اليوم، حيث يستضيف نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيره نادي النصر الأماراتي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية على ملعب هزاع بن زايد، ضمن منافسات الجولة الثامنة في الدوري الإماراتي الممتاز في الموسم الكروي الحالي.

موعد مباراة العين والنصر اليوم في الدوري الإماراتي

مباراة العين والنصر، من المرتقب أن تقام في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك على ملعب هزاع بن زايد، وسوف يتم نقل المباراة عبر قنوات أبو ظبي الرياضية وعلى قناة دبي سبورت الرياضية الأولي،  وسوف يعلق على المباراة عبد الله السعدي.

مباراة العين والنصر اليوم

استعد الفريقان في الفترة الأخيرة بشكل مكثف للمواجهة التي تجمع بينهم مساء اليوم، حيث أكد المدرب الكرواتي إيفان ليكو، المدير الفني للزعيم الإماراتي، على أهمية الفوز على النصر في مواجهة اليوم، حيث إن الفريق سوف يواجه تحدي كبير للغاية.

كما أكد المدير الفني لنادي النصر الإماراتي، أن مواجهة العين لن تكون سهلة نهائياً على فريقه، حيث إن الفريق يسعى إلى تحقيق الفوز على الزعيم وسط ملعبه وعلى أرضه، حيث إن الفريق يعاني من بعض الإصابات الخفيفة التي سوف تغيب عن اللقاء.

الجدير بالذكر أن نادي العين الإماراتي يحتل المركز الثالث في الدوري الإماراتي برصيد 14 نقطة، حيث يسعى الفريق إلى الفوز، من أجل الحفاظ على فرصه في التواجد بمنطقة الكبار، بينما يحتل النصر المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.