تفاصيل متحرش مطار القاهرة ترويها فتاة باكية بشدة

متحرش مطار القاهرة هو القضية التي يتحدث عنها الجميع اليوم. ذلك بعدما كشفت فتاة على مواقع السوشيال ميديا ما حدث معها بالضبط في المطار. واتخذت السلطات المصرية على الفور اجراءاتها حفاظًا على سلامة ركاب هذه الأماكن المهمة. لذلك سنكشف لكم في التقرير الحالي ما حدث بالفعل، وإلى أي مدى وصلت له حادثة التحرش في هذا القطاع المهم.

تفاصيل متحرش مطار القاهرة ترويها فتاة باكية بشدة

تداول الجميع مقطع فيديو مصور لفتاة مصرية تروي حادثة وقعت فيها. حيث قالت أنها فوجئت بشخص من الموظفين في المطار يصور أماكن بجسدها حساسة على غفلة منها.

فاتجهت نحوه مباشرة هي وزوجها، والفتيات اللاتي كانت برفقتها. واستنجدت بالمسؤولين داخل المطار. ورغم أنها لم تفعل أي شيء إلا أنها فوجئت برد فعل بارد من هؤلاء المسؤولين.

الفتاة كانت تقف منتظرة حقائبها وفوجئت بمن يصورها من الخلف

القصة بدأت وهي تنتظر الحقائب الخاصة بها وهي عائدة من بيروت، في طابور استلام الحقائب. مشيرة إلى أن أحد أصدقاءها اكتشف هذا الرجل وهو يصور جسدها من الخلف. وحينئذ طلبت منه التوقف عن فعل ذلك، ومع فحص الموبايل الذي يمتلكه هذا الشخص اكتشفوا عليه صور له بمبنى ركاب 3 مطار القاهرة.

من هذا المتهم ؟

من جانبها نشرت الصفحة الرسمية لشركة ميناء القاهرة الدولي بيانًا. مشيرة إلى أنه تم بحث وفحص شكوى إحدى المسافرات التي وصلت من رحلة بيروت إلى القاهرة، وأنها حقًا تعرضت للتصوير من موظف في مبنى الركاب رقم 3 في مطار القاهرة.

وتجدر الإشارة أن الشركة في ميناء القاهرة الجوي، أكدت على اتخاذ الاجراءات القانونية مع الفاعل. موضحة أنه موظف فعلا في المطار ، وتم إيقافه من العمل وتحويله للتحقيق بداية من اليوم 16 يونيو 2021. منوهة أنها تحرص على سلامة جميع الركاب وأنها لن تتهاون على محاسبة المتجاوزين في حق الركاب، أو المقصرين تجاههم بأي شكل من الأشكال.

ومن اللافت للنظر أن هناك الكثير من الفتيات في مصر يتعرضن لأزمة التحرش. تلك الأزمة التي تحركت السلطات المصرية لعلاجها. فهي تتخذ جميع الاجراءات القانونية الممكنة لإيقاف هذه الظاهرة السيئة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.