السيرة الذاتية لـ طلال سام الانفلونسر في الكويت

السيرة الذاتية للانفلونسر طلال سام في الكويت تشغل الكثير. وهو أحد المؤثرين في دولة الكويت. وهو نشط جدًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وبالاضافة إلى ذلك له العديد من الصولات والجولات.

بعدما تعرفنا على السيرة الذاتية لـ طلال سام أهم معاركه الكلامية

تصدر هاشتاق #طلال_سام_يمثلنا هاشتاق دولة الكويت العربية بعدما هاجم طلال سام، المغني واليوتيوبر الكويتي الشهير، تدوينة نشرها الإعلامي الإعلامي الكويتي حمد العلي المعروف باسم حمد قلم، والذي نشر فيها ساندويتش ( روست بيف)، وقال عليها: “الله ارزقني ثقة الهنود وهم لابسين ساري، والزغاريد 8 طبقات جنهم روست بيف”.

طلال سام يتهم حمد قلم بالعنصرية ضد الهنود بسبب نكتة الروست بيف

ووصف طلال سام هذه التغريدة على حسابه الشهير على موقع ـ “تويتر” بأن النكتة ليست جيدة وليست  مضحكة على الإطلاق، وأنه لم يضحك عليها وهناك الكثير لم يضحكوا على هذه النكتة وهذا لا يعني أنه، وهُم لا يتميزون بحس الدعابة، ناشرًا مجموعة من ردود النشطاء على موقع ( تويتر) على النكتة التي نشرها حمد القلم.

طلال سام ينصر عنصرية حمد قلم ضد الهنود وملابس نسائهم
طلال سام ينصر عنصرية حمد قلم ضد الهنود وملابس نسائهم

ووصفها  بـ ” العنصرية والسخرية من الهنود” بهذه المزحة التي نشرها حمد قلم على ملابس النساء الهنديات، حيث قال: “عنصرية وbody shaming وكل شي تبونه موجود بها النكتة”.

هجوم طلال سام على تغريدة حمد قلم الموصوفة بالعنصرية
هجوم طلال سام على تغريدة حمد قلم الموصوفة بالعنصرية

سجال ما بين حمد القلم ومتابعيه وطلال سام

وردًا على نكتة ( ساندويتش البيف) قالت عائلة الشربيني: ” اللهم ارزقنا الإنشغال بطاعتك، وبتغيير أنفسنا للأفضل، واحترام الآخر، وثقافة الآخر، وإن كانت غريبة عنا، ولا تخلينا نصد عن عيوبنا ونشوف أنفسنا المعيار المناسب الوحيد لمقارنة الآخرين وتقسيمهم على أساسه”، مضيفة ردًا على نكتة حمد قلم: ” اللهم ارزقنا التقبل والتعايش وطهرنا من العنجهية وحس الفكاهة المهين. “

حمد قلم يهاجم طلال سام بكلمات قاسية

وبعدما حاز انتقاد طلال سام على اعجاب الكثير من النشطاء في الكويت على رأيه بخصوص السخرية من ملابس الهنديات، كان الرد مباشر وقاسي من حمد قلم حيث قال له: إنه الشخص الأخير الذي يقول له رأيه فيما ينشره أو يعلمه ما يقوله وما لا يقوله، ساخرًا منه من أنه لا يحمل رسالة هادفة ونشر له فيديو كان ينشره على انستقرام.

من جهته رد عليه طلال سام قائلًا: أنه كان يعبر عن رأيه حول النكتة التي قالها حول ساندويتش الروست بيف والجميع له رأيه وله الحرية في التعبير عنه، متسائلًا عن سبب حذفه النكتة، وأنه لا يتبرأ من مزاحه في الفيديو، وعلى الجميع تقبل بعضه البعض.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.