اعرفها بسهولة.. رابط معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2020 وخطوات السداد إلكترونياً (صور)

أصدرت المصرية للإتصالات رسمياً فاتورة التليفون الأرضي المُستحقة لشهر أبريل 2020 مساء أمس الأربعاء عبر موقعها الرسمي، وذلك لكافة العملاء على نظام الربع سنوي، يُذكر أن قيمة فاتورة التليفون لنظام الربع سنوي يتم إصدارها في منتصف شهر يناير، أبريل، يوليو، وأكتوبر، ومن تاريخ إصدار الفاتورة تُعطي المصرية للإتصالات شهر كامل سماحية سداد دون إضافة أي غرامة إلى الفاتورة، وفي حالة عدم السداد خلال شهر من تاريخ صدور الفاتورة يتم تحويل الخط لاستقبال المكالمات فقط، ثم يتم انقطاع الخدمة بشكل مؤقت لحين سداد قيمة الفاتورة وقيمة الغرامة أيضاً.

معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي

توجد العديد من الطرق لمعرفة قيمة الفاتورة، ولكن في مقالنا هذا سوف نتطرق إلى الطريقة الأبرز والأسهل وهي الإستعلام عن الفاتورة إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي للمصرية للإتصالات، فقط كل ما تحتاجه لمعرفة الفاتورة رقم التليفون الأرضي المراد الإستعلام عنه بالإضافة إلى كود المنقطة.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

بكل سهولة وعبر اتباع الخطوات التالية، يُمكن لكافة العملاء الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي:

  1. الدخول إلى موقع المصرية للإتصالات.
  2. قم بإدخال كود المحافظة ورقم التليفون بشكل صحيح.
  3. قم بالضغط على اظهر الفواتير كما هو موضح بالصورة التالية.

اعرفها بسهولة.. رابط معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2020 وخطوات السداد إلكترونياً (صور) 1 بعد إتمام كافة الخطوات السابقة، يُمكنك السداد إلكترونياً باستخدام الفيزا الخاصة بك أو الماستر كارد، وذلك من خلال الضغط على اختر للسداد واتباع الخطوات التالية.

كيفية سداد فاتورة التليفون الأرضي

يُمكن سداد قيمة الفاتورة بأكثر من طريقة من بينها، فوري والفروع الرسمية الخاص بشركة المصرية للإتصالات، وكذلك البريد المصري، أو كما ذكرنا مُسبقاً من خلال الموقع الرسمي الخاص بالمصرية للإتصالات.

اعرفها بسهولة.. رابط معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2020 وخطوات السداد إلكترونياً (صور) 2

وفي الصورة السابقة تم دفع الفاتورة باستخدام خدمة فوري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.