بعد تسجيلها أكثر من 2000 حالة اليوم .. هذه أكبر مدن السعودية إصابة بفيروس كورونا

لازالت السعودية تعانى من ارتفاع أعداد الإصابات خلال الأيام القليلة الجارية رغم قيامها بتشديد الإجراءات الإحترازية بالتزامن مع فتح أبواب مساجدها أمام المصلين وعودة الحياة العملية…

نتيجة زيادة عدد المصابين فيها .. جميع المحافظات ستستقبل حالات فيروس كورونا الإيجابية من القاهرة الكبرى

تسعي الحكومة المصرية على قدم وساق نحو تشديد الإجراءات الاحترازية خاصة بعد توجهها نحو إعادة الحياة مجددًا وتخفيف إجراءات الحظر وإعادة عدد ليس بالقليل من المصالح الحكومية للعمل وهو…

تقترب من النصف مليون جنيه.. تعرف على سعر وماركة ساعة ياسمين صبري التي تثير جدل السوشيال ميديا

لازالت ياسمين صبري محور اهتمام رواد مواقع التواصل المختلفة "فيسبوك"، "انستجرام"، تويتر"، لما تقوم به من وقت لآخر من جذب الأنظار إليها من خلال إرتداء ملابس و اكسسوارات و مجوهرات…

رغم هجوم اثيوبيا على حدودها .. السودان تعلن أن موقفها من سد النهضة لم يتغير والامتناع عن الاجراءات الاحادية ضرورة

ظن الكثيرون تغير موقف السودان تجاه سد النهضة خاصة بعد قيام الميليشيات الاثيوبية بالهجوم على الحدود السودانية في الآونة الأخيرة وهو الأمر الكفيل بتغير سياسات الدول ومواقفها خاصة اذا…

بقوة عمل 100% .. دبي تفتح شركاتها الخاصة وأسواقها اعتبارًا من غد الأربعاء

هناك توجه عالمي خلال الفترة الأخيرة نحو فتح الأسواق والعودة للعمل والحياة الطبيعية بعد إحباط آمال النجاة القريبة من فيروس كورونا وما بدأ يلوح في الأفق عن نتائجه الاقتصادية الكارثية…

لا تقرصيني يانحلة ولا عاوز عسلك .. هذه رسالة تركي آل الشيخ للأهلي بعد قبول استقالته

خلال الآونة الأخيرة كانت قصة وجود تركي آل شيخ في الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء هى الأبرز على الساحة خاصة مع تكرار الخلاف بينه وبين النادي الأهلي أكثر من مرة ورحيله عن النادي ثم…

بعد استقرار أسعارها .. تعرف على مواصفات وأسعار  السيارة بيجو 301 موديل 2020

خلال الآونة الأخيرة تأثرت سوق السيارات بشكل عام جراء أزمة كورونا والتدهور الاقتصادي الذي حال دون الإقبال على الشراء وهو ما تبعه انخفاض في بعض أنواع السيارات فيما لاذ قطاع كبير منها…

بعد مساهمة مواطنيها بـ 41 مليون دولار.. اثيوبيا تؤكد اختناق محاولات تمويل سد النهضة بسبب فيروس كورونا

قد يصح المثل القائل "مصائب قوم عند قوم فوائد" فبعد حالة الشد والجذب الدولية الكبرى بشأن بناء سد النهضة الإثيوبي وتأثيره على دول حوض النيل وتدخلت العديد من الدول وشنت الكثير من…

وزير التعليم يحسم الجدل حول مستقبل الدراسة والمصاريف في وجود فيروس كورونا

حالة من الجدل تدور حول بداية العام الدراسي الجديد والمصروفات الدراسية ومدى تأثر الطلاب بانتشار فيروس كورونا والكثير من المخاوف التي تحيط بمستقبل التعليم في ظل هذا الوباء الذي يحاصر…

يمكنه القضاء على فيروس كورونا .. دواء مناعي للأطفال يشفي من الوباء بنسبة 90%

العالم أجمع يبحث عن علاج فعال لفيروس كورونا المتحول "كوفيد 19" وذلك في محاولة للحفاظ على الأرواح والتخلص من الوباء الذي بات يقض مضاجع الجميع ويقلقهم خاصة ما تبع انتشاره من أضرار…