“Atv” عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الرابعة “Diriliş Osman” أحداث هامة وتطورات جديدة في المسلسل

مسلسل قيامة عثمان الحلقة الرابعة ؛ من الحلقات الجديدة المرتقب عرضها مساء اليوم ضمن أحداث المسلسل الذي يعرض في الجزء الأول له، استمراراً لأحداث السلسلة التي انطلقت في 2014، من خلال مسلسل قيامة أرطغر ل الذي حقق الكثير من النجاحات والذي عرض على مدار خمس سنوات وكان الأكثر متابعة على مستوى العالم، وتدور أحداث المسلسل حول تأسيس الدولة العثمانية الأولى بقيادة أرطغرل، ثم تولي عثمان ابنه القيادة عقب وفاته، ويناقش  المسلسل محاولات عثمان للحفاظ على الدولة في وجه المغول.

موعد عرض قيامة عثمان

مسلسل المؤسس عثمان، يواصل استكمال مشوار الغازي ارطغرل، في محاولة تأسيس الدولة العثمانية والعمل على توحيد القبائل التركية وما حولها، حيث يسير عثمان ابنه على نفس النهج، كما يستكمل ما بدأه والده من فتوحات مستمرة في كافة المناطق المجاورة لتركيا، حيث يقوم بوضع حجر الأساس للدولة العثمانية من خلال توحيد القبائل تحت راية الدولة العثمانية.

"Atv" عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الرابعة "Diriliş Osman" أحداث هامة وتطورات جديدة في المسلسل 1
قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان؛ هو مسلسل تركي عالمي يعرض في تمام الساعة الثامنة مساءً على عدد من القنوات التركية وفي مقدمتها قناة Atv الناقل الحصري والرسمي للمسلسل.

تردد قناة atv التركية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

كما تعمل قناة Atv التركية على تردد 10796 بمعدل ترميز 27500، ويتم العمل على ترجمة المسلسل وعرضه على عدد من القنوات العربية بعدما يتم ترجمته من قبل بعض القنوات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.