نتيجة مباراة برشلونة وغرطانة بالجولة 20 في الدوري الإسباني

 نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة  اللقاء المُقرر إقامته اليوم الأحد في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر، برشلونة قبل بداية المباراة في المركز الثاني برصيد 40 نقطة بعد أن خاض 19 مباراة حتى الآن، بينما غرناطة في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة بعد 19 مباراة منذ إنطلاق الموسم الجديد، ويسعي برشلونة لحصد الثلاث نقاط من غرناطة مع المدرب الجديد بعد إقالة فالفيردي.

برشلونة وغرناطة

دقائق قليلة تفصلنا عن لقاء برشلونة وغرناطة  في إطار مباريات الجولة 20 بالدوري الإسباني، يُذكر أن أخر مباراة خاضها برشلونة كانت أمام أتليتكو مدريد في اللقاء الذي جمعهم في كأس السوبر نصف النهائي 2-3، على الجانب الآخر، فقد فاز غرناطة في المباراة الأخيرة التي خاضها أمام تاماراثييتي بهدف وحيد دون مقابل في إطار مباريات كأس الملك الإسباني.

تشكيل برشلونة أمام غرناطة

وقد أعلن كيكي سيتين المدرب الجديد لبرشلونة عن تشكيلة فريقة الرسمية لمواجهة غرناطة اليوم، والتي ضمت كل من ميسي وفاتي وجريزمان في الهجوم.

نتيجة مباراة برشلونة وغرطانة بالجولة 20 في الدوري الإسباني 1

نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة

انتهي اللقاء بفوز برشلونة 1-0 على نظيره غرناطة بهدف عن طريق النجم ميسي في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، وبذلك يعود البارسا لصدارة جدول الدوري من جديد برصيد 43 بعد 20 جولة.

موعد مباراة برشلونة القادمة

يخوض برشلونة مباراته القادمة أمام فريق إيبيزا يوم الأربعاء القادم الموافق 22 يناير 2020 في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات كأس الملك الإسباني دور ال 32.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.