“appeared” أسماء المشمولين بالوجبة الأولى للمنحة الطارئة.. وموعد الوجبة الثانية والثالثة pdf

أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقي باسم عبد الزمان قبل أيام، نتائج وأسماء المشمولين بالوجبة الأولى للمنحة الطارئة للعاطلين عن العمل، لافتًا إلى أن تلك الوجبة تتضمن أسماء 100 ألف مستفيد من أصل 900 ألف مواطن سيشملهم صرف المنحة الطارئة التي أقرتها الحكومة العراقية مطلع الشهر الجاري، وعلى اثرها تم باب فتح باب التسجيل لملئ  استمارة المنحة لمدة أسبوعين تقدم خلالها أكثر من مليوني عراقي.

يأتي هذا في الوقت الذي نفت فيه وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية تمزيق أي فايلات أو استمارات خاصة بالمنحة الطارئة للعاطلين عن العمل، مشيرة إلى أن كل ما حدث هو قيام ما وصفتهم بضعاف النفوس، باستغلال العاطلين عبر ترويج استمارات مزورة وهو أمر كل صحيح، حيث أن التسجيل كان إلكترونيًا فقط عبر استمارة رسمية.

"appeared" أسماء المشمولين بالوجبة الأولى للمنحة الطارئة.. وموعد الوجبة الثانية والثالثة pdf
“appeared” أسماء المشمولين بالوجبة الأولى للمنحة الطارئة.. وموعد الوجبة الثانية والثالثة pdf

أسماء الوجبة الثانية والثالثة بالمنحة

وبعد انتهاء وزارة العمل والشئون الاجتماعية من إعلان أسماء المشمولين بالوجبة الأولى بالمنحة الطارئة لعاطلين في الرابع والعشرين من أكتوبر الجاري، بدأت الوزارة في الاستعداد لإعلان أسماء المشمولين بالمنحة بالوجبة الثانية والثالثة والتي يستفيد من كل وجبة 100 ألف مستفيد، على أن يتم صرف المبلغ المقدر بـ150 دولار أو ما يعادل 175 ألف دينار عراقي من خلال أماكن وفروع صرف رسمية تم تحميلها عبر رابط: ملف pdf…. قائمة بالوكلاء.

رابط أسماء المشمولين بالمنحة

أما عن الرابط الإلكتروني لأسماء المشمولين بالمنحة الطارئة سواء بالوجبة الأولى أو الوجبة الثانية والثالثة المقبلتين، فيمكنكم الدخول عبر ملف درايف خاص برابط: وزار ة العمل والشئون الاجتماعية، ومتابعة التفاصيل.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. هدى حسن. عبد. صالح يقول

    لماذا العاطلين. مواليد. السبعينات. لم. يشملون. بالمنحه. ولماذا. المعين. لم. يشمل. بالمنحه. فهل. يكفي. المعين. مع. مريضه. مباغ. 150دولار. شهريا. ؟؟؟؟

    1. محمد سيد أحمد يقول

      يمكنك معرفة كافة التفاصيل من خلال موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.