وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تؤكد استمرار المساعدة المقطوعه لمستفيدي الضمان الاجتماعي

نستعرض لكم جديد وتفاصيل المساعدة المقطوعة في الضمان الاجتماعي بدولة المملكة العربية السعودية فقط أكدت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية من خلال تصريح جديد لها حول الجدل الكبير المتعلق في وقف صرف المساعدة المقطوعة، حيث جاء ذلك من خلال تغريدة لحساب التواصل الإجتماعي التابع للوزارة، حيث أكدت في التغريدة على أن المساعدة المقطوعة ما زالت مستمرة والتقديم والتسجيل ما زال متاح للذين تنطبق عليهم شروط الاستحقاق المالي.

صرف المساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي

إنتشرت العديد من الأنباء الغير صحيحة حول المساعدة المقطوعة، وذلك بسبب تأخر صرف المساعدات المقطوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي لمدة أكثر من 10 أشهر، وذلك دون تبين السبب من قبل الجهات المعنية، وقد اكتفت وزارة العمل بالرد من خلال حساب خدمة العملاء التابع للوزارة بدعوة كافة المستفيدين إلى الإنتظار حتى يتم صرف المساعدة.

المساعدة المقطوعة

تعتبر المساعدة المقطوعة هو أبرز البرامج المساندة في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بدولة المملكة العربية السعودية، حيث تستهدف المساعدة دعم الأسر الفقيرة والمحتاجة والتي لا تقدر على تلبية إحتياجاتها الأساسية، وذلك وفقاً لشروط حددتها وزارة العمل.

قديهمك

وزارة العمل تُنهى الجدل حول توقف المساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي 1441
العمل السعودية تؤكد لا يوجد إيقاف المساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي

شروط الإستفادة من المساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي

  1. أن يكون عمر المستفيد أكثر من 35 عاماً
  2. أن يكون سعودي الجنسية ويقيم بشكل دائم في المملكة
  3. أن لا يمتلك سجل تجاري
  4. أن يكون ضمن الأسر الفقيرة

رابط الاستعلام في الضمان الإجتماعي عن صرف المساعدة المقطوعة

كشفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على أنه يمكن الاستعلام والتسجيل عن صرف وإيداع المساعدة المقطوعه لمستفيدي الضمان الاجتماعي من خلال زيارة البوابة الإلكترونية التابعة لوزارة العمل، حيث يمكنك الإستعلام والفحص والتسجيل من خلال الرابط التالي المساعدة المقطوعة.

إيداع المساعدة المقطوعةاقتصادالسعوديةالضمان الإجتماعيالمساعدة المقطوعةصرف المساعدة المقطوعةوزارة العمل والتنمية الإجتماعية
تعليقات (0)
أضف تعليق