نتيجة مباراة الكلاسيكو اليوم بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني 2019

الان في تحديث جديد سنتابع معكم متابعة نتيجة مباراة الكلاسيكو اليوم المؤجلة من مباريات الأسبوع العاشر من الدوري الإسباني، والتي تجمع قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة على أرضية ملعب الكامب نو في سهرة اليوم، ومن أجل متابعة الكلاسيكو كل ما عليكم هو تحديث الصفحة من فترة إلى فترة.

 نتيجة مباراة الكلاسيكو

الأن بداية متابعة نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد في لقاء الكلاسيكو.

دخول لاعبي ريال مدريد إلى ملعب المباراة من أجل الإحماء البدني

دخول لاعبي برشلونة إلى ملعب الكامب نو من أجل الإحماء

في التعليقات توقع معنا نتيجة برشلونة وريال مدريد الان

سيتواجد في التعليق على لعبة الكلاسيكو المعلق التونسي عصام الشوالي.
نهاية لاعبي الطرفين من الإحماء والعودة إلى غرف الملابس.
دخول لاعبي الجانبين إلى أرضية ملعب المباراة
بداية متابعة مباراة الكلاسيكو
فرصة خطيرة من ريال مدريد 
مع مرور الدقائق تزداد الإثارة بين البرسا والريال
ريال مدريد هو الأخطر في هذه الأثناء
الدقيقة 20 التعادل السلبي مستمر.
الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الأول المثير.
نهاية الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي بين الطرفين دون أهداف ليتأجل الحسم  إلى مجريات شوط اللقاء الثاني.
بداية شوط المباراة الثاني
هدف ملغي لريال مدريد بداعي تسلل  
نهاية المباراة 
إنتهت نتيجة الكلاسيكو بنتيجة التعادل السلبي بين الطرفين دون أهداف.

مع إقتراب موعد مباراة الكلاسيكو القادمة بين ريال مدريد وبرشلونة في قمة مباريات الدوري الإسباني، يكثر البحث في محرك البحث جوجل عن موعد وتوقيت مباراة برشلونة وريال مدريد المقبلة والقنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو، التي تعتبر واحدة من أكثر المباريات متابعة في العالم من طرف عشاق ومحبي الساحرة المستديرة، ويطلق عليها إسم كلاسيكو العالم.

موعد مباراة الكلاسيكو القادمة

من المنتظر أن يكون موعد مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة في الكلاسيكو يوم الأربعاء 18ديسمبر، وهي مباراة مؤجلة من مباريات الجولة العاشرة من مباريات الدوري الإسباني في الموسم الحالي، والتي يستقبل من خلالها برشلونة ريال مدريد على أرضية ملعب الكامب نو في مقاطعة كتالونيا.

توقيت مباراة الكلاسيكو القادمة

جاء في جدول مباريات الدوري الإسباني أنه موعد وتوقيت بداية مشاهدة كلاسيكو البارسا وريال مدريد يوم الأربعاء 18-12-2019، سيكون إبتداء من الساعة الثالثة عصرا بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الرابعة عصرا بتوقيت كل من دولة المغرب والجزائر وتونس، وفي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة والخرطوم، الذي يوازي الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو مباشرة، ستكون أولا هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، التي من المنتظر أن تخصص تغطية متميزة لمباراة الغريمين برشلونة وريال مدريد في مباراة الذهاب من الاليجا، .وستكون متابعة الكلاسيكو متاحة عبر كل من قناة bein sport HD 1، وقناة bein sport HD 2.

هذا وقبل موعد مباراة الكلاسيكو القادمة، يتواجد النادي الكتالوني “البرصا” في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد أربعة وثلاثون نقطة، بفارق الأهداف فقط عن  الغريم ريال مدريد الذي يتواجد أيضا في المركز الثاني برصيد أربعة وثلاثون نقطة.

ومن خلال المباريات الماضية في الدوري تمكن برشلونة من تحقيق العلامة الكاملة في إحدي عشرة مباراة، والتعادل في مواجهة، وانهزم في ثلاثة مباريات، وفي المقابل ريال مدريد قبل موعد لقاء برشلونة.

تمكن إلى حدود الأن من تحقيق نتيجة الفوز في عشرة مباريات والتعادل في أربعة، وانهزم النادي الملكي إلى حدود الأن في الدوري في لقاء واحد فقط.

وتجدر الإشارة أنه قبل موعد مباراة الكلاسيكو يواجه برشلونة نادي ريال سوسيداد ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من الدوري، وفي الجانب الأخر يواجه ريال مدريد فالنسيا.

بخصوص موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد سيكون يوم السبت 14 ديسمبر 2019، وفي المقابل موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة سيكون يوم الأحد.

هذا وقبل موعد مباراة الكلاسيكو القادمة المؤجلة، إنتهت نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد يوم السبت، بنتيجة التعادل الإيجابي بين الطرفين هدفين مقابل هدفين.

وفي الجانب المقابل إنتهت نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الأحد، بنتيجة التعادل الإيجابي بين الجانبين بنتيجة هدف مقابل هدف، ليتقاسم الطرفين نقاط المباراة، بنقطة لكل جانب.

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2019/2020 قبل الكلاسيكو

في هذه الفقرة إليكم صورة جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل موعد مباراة الكلاسيكو القادمة يوم الأربعاء، وذلك بعد تعادل برشلونة ضد ريال سوسيداد، وتعادل ريال مدريد ضد فالنسيا.

في التعليقات توقع معنا نتيجة موعد مباراة الكلاسيكو 2019 القادمة.

قد يهمك:توقيت قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم.

توقيت الكلاسيكوريال مدريد برشلونةمتابعة الكلاسيكوموعد مباراة الكلاسيكوموعد مباراة برشلونةموعد مباراة ريال مدريد
تعليقات (1)
أضف تعليق
  • خلود

    فوز ريال مدريد