موعد صرف الدفعة الجديدة من المساعدة المقطوعه في الضمان الإجتماعي شهر ربيع الآخر

يبحث الكثير من المستفيدين من المساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي عن موعد صرف الدفعة الجديدة من الدعم المقدم من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن شهر ربيع الآخر، حيث تتميز المساعدة كونها من أبرز المساعدات التمويلية المقدم للأسر الفقيرة والمحتاجة والأسر التى لا تقدر على تلبية احتياجاتها الأساسية، وتتميز تلك المقطوعة كونها تصرف بشكل منقطع وبصورة دورية لكافة المستفيدين المنتظرين بشغف إيداع وصرف المقطوعة، وذلك بسبب الحاجة الكبيرة والظروف الصعبة التي تمر بها العديد من الأسر.

موعد صرف المساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي

نوهت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية على انه لا يوجد موعد محدد من أجل صرف وإيداع المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الإجتماعي، وذلك بسبب الأخبار المنتشرة المغلوطة حول قرب صرف وإيداع الدعم للمستفيدين الذين هم على قوائم الإنتظار.

وقد نفت إيضاً وزارة العمل كافة الأخبار التي تحدثت حول إيقاف صرف الدعم “ المساعدة المقطوعة “، وقد كشفت عن الإستمرار في استقبال طلبات التسجيل والاستمرار في تقديم الدعم للمستفيدين المنتظرين إيداع الدفعات الجديدة من الدعم لمستفيدي الضمان الإجتماعي، وقد أكدت الوزارة على أنه يجب أخذ الأخبار من خلال موقع وزارة العمل أو من خلال الحسابات الرسمية التابعة للوزارة والمنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

قديهمك

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تؤكد استمرار المساعدة المقطوعه لمستفيدي الضمان الاجتماعي
وزارة العمل تُنهى الجدل حول توقف المساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي 1441

موقع وزارة العمل للتسجيل في المساعدة المقطوعة

نستعرض لكم متابعينا الكرام في دولة المملكة العربية السعودية موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من أجل الإستفادة والتسجيل في المساعدة المقطوعه لمستفيدي الضمان الاجتماعي، حيث يمكنك زيارة البوابة الإلكترونية من خلال الرابط التالي المساعدة المقطوعة.

إيداع المساعدة المقطوعةاستعلام المساعدة المقطوعةاقتصادالسعوديةالضمان الإجتماعيالمساعدة المقطوعةالمساعدة المقطوعة الضمانفحص المساعدة المقطوعةموعد المساعدة المقطوعة
تعليقات (0)
أضف تعليق