كورونا يضرب بقوة مجددًا الجيش الأبيض السعودي.. استشاري أمراض معدية يدخل العناية ووفاة سكرتيرة قسم

هم خط الدفاع الأول عن الوباء المستجد الذي لم يتم الوصول لعلاج فعال ونهائي لها حتى اليوم، يدفعون يوميًا من صحتهم ووقتهم من أجل إنقاذ المواطنين، فمازال الأطباء أو ما يُطلق عليهم الجيش الأبيض، يواجهون خطر الإصابة والموت بهذا المرض اللعين، وفي القلب منهم أطباء وممرضي السعودية الذين سقط منهم عدد من المصابين والضحايا طيلة الفترة الماضية، وما زالوا يتعرضون لنفس الخطر حتى الآن، وذلك وفقًا لما أوضحه أحد أطباء مستشفى عسير المركزي خلال تغريده له على تويتر.

وفاة سكرتيرة قسم وإصابة استشاري

وأشار طبيب مستشفى عسير بأن الوباء ما زال يضرب الأطقم الطبية بقوة، لافتًا إلى دخول استشاري الأمراض المعدية وحدة العناية المركزة، ووفاة سكرتيرة القسم بسبب كورونا، وهو الأمر الذي غرد حوله أيضًا الدكتور ظافر آل حافظ، استشاري رئيس قسم الأمراض الجلدية بمستشفى عسير المركزي، قائلاً:

“شعور لا يمكن وصفه. ‏تحضر أول يوم دوام فتفجع بدخول استشاري الأمراض المعدية د. طارق وحدة العناية المركزة بسبب كورونا. ولا تفيق من هذه الصدمة حتى تصدم بوفاة سكرتيرة القسم الأخت خير النساء أمام أعيننا بسبب هذا الفيروس. لا أعرف كيف سأكمل يومي هذا. صورة بدون تحية لمن يشكك بوجود كورونا”.

وسمم طارق الأزرقي يتصدر تويتر

يأتي هذا في الوقت تصدر وسم طارق الأزرقي تويتر بالمملكة، وغرد حوله الكثيرين، معبرين عن حزنهم لإصابته، ومتمنيين له الشفاء العاجل، مؤكدين بأنه في الوقت الذي يبحث فيه على مرضى كورونا والمغذيات بيده، لا يزال يجاهد شفاه الله وعافاه، مطلقين عليه نِعم المعلم والطبيب، ‏والسكرتيرة المتوفاة نِعم الأخت خير النساء، فكانت مضرب المثل في الأدب وإتقان العمل وتفاعل الكثير من المواطنين والأطباء مع الوسم وعلق عليه الكثيرين، معبرين عن حزنهم العميق.

يهمك أيضًا:

تعليقات (0)
أضف تعليق