طريقة تغيير الرقم السري في الراجحي المباشر للأفراد

المباشر للأفراد هي خدمة يقدمها مصرف الراجحي تتيح للأفراد تحويل واستقبال الأموال من وإلى حساباتهم عبر تطبيق الراجحي المباشر أو رابط المباشر للأفراد على موقع الراجحي، ويتيح مباشر الراجحي دخول المستخدمين على حساباتهم لدى بنك الراجحي وإجراء التحويلات المالية عليها سواء من داخل المملكة أو خارجها.

تسجيل مباشر الراجحي

ويمكن تسجيل مباشر الراجحي للأفراد لكل من يمتلك حسابًا لدى مصرف الراجحي من خلال خطوات تسجيل دخول مباشر الراجحي التي سيتم شرحها في موضع لاحق من هذا الموضوع.

كما يمكن تحميل الراجحي مباشر للأفراد من متجر التطبيقات سواء لمستخدمي الأندرويد أو نظام IOS على الهاتف المحمول، وبمجرد فتح حساب الراجحي مباشر للأفراد يمكن الدخول إلى كافة الخدمات الإلكترونية عبر المباشر للأفراد والتي من بينها طباعة كشف الحساب وتحويل واستلام الأموال على المباشر في الحال.

طريقة التسجيل في مباشر الراجحي للافراد

من أجل التسجيل في خدمة مباشر الراجحي للافراد يجب أولا أن يكون المستفيد من عملاء مصرف الراجحي كما سبقت الإشارة من خلال الدخول على موقع بنك الراجحي ثم اختيار التسجيل في المباشر للأفراد ومن ثم إدخال كافة البيانات الأساسية والمبلغ المتوقع كحد أقصى في التحويل خلال الشهر وإضافة الدخل الشهري بالريال.

طريقة تغيير كلمة السر في المباشر للأفراد

لكي يتم تغيير كلمة السر في المباشر للأفراد عبر الراجحي يجب تسجيل الدخول أولا على مباشر الراجحي عبر الرابط التالي (https://www.almubasher.com.sa/portal/auth/login.do?locale=ar_SA) ثم اتباع ما يلي:

  • ادخال البيانات المطلوبة وهي رقم بطاقة الصراف و الرقم السري للبطاقة ثم رقم الحساب
  • اختيار خدمة المباشر للأفراد .
  • اختيار اسم المستخدم و كلمة المرور و تعبئة كافة الحقول
  • يجب التأكد من إدخال كلمة مرور أقل من 14 خانة لاستخدام تطبيق المباشر للأفراد الجديد حيث ان التطبيق الجديد لا يقبل كلمة مرور أكثر من 14 خانة.

تحديث تطبيق الراجحي الجديد

ويجب تحديث تطبيق الراجحي الجديد وفق آخر نسخة صادرة من البنك حتى يمكن الوصول إلى خدمات المباشر للأفراد بكفاءة حيث يتيح تطبيق الراجحي الجديد إمكانية إجراء كافة خدمات المباشر للأفراد عبر التطبيق وبضغطة زر واحدة دون الحاجة إلى الدخول على موقع مصرف الراجحي أو رابط خدمة مباشر الراجحي للأفراد.

الراجحي مباشر للافراتسجيل الراجحيتسجيل مباشر الراجحيدخول الراجحيمباشر الراجحي للافراد
تعليقات (0)
أضف تعليق