شهاب ملح يثير أزمة بين سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي

تسبب شهاب ملح في أزمة قوية بين سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي الشهير باسم أحمدون ربما تصل إلى اعتزال الكندري ومنعها من الظهور عبر السوشيال ميديا.

شهاب يكشف سر الكندري

وظهر ملح في مقطع فيديو يزعم فيه أن شخصاً طلب منه رقم هاتف الكندري لأنه يود أن يدعوها إلى حفل خاص وقام شهاب بالاتصال على زوج سارة وسجل المحادثة وقام بنشرها كذلك عبر سناب شهاب ملح.

وخلال المكالمة ظهر على أحمد العنزي الغضب وحاول معاتبة “ملح” الذي كان يأخذ الأمر بسخرية ويحاول تبرير ما قام به وفي نفس الوقت استدراج أحمدون حتى يتحدث أطول فترة ممكنة .

بكاء سارة الكندري

وظهرت الكندري في مقطع بث مباشر وهي تبكي وتطلب من متابعيها أن يتدخلوا لدى زوجها ويطلبوا منه التراجع عن قرار منعها من الظهور عبر السوشيال ميديا مؤكدة أنها برئية ولا تربطها أية علاقة مع أي شخص آخر ونفت تماما كل ما قاله المغرد شهاب.

انقسام حول موقف الكندري

الجماهير بطبيعة الحال انقسمت إلى فريقين؛ الأول رأى أن هذا الأمر مجرد تمثيلية الهدف منها هو جذب الأنظار وتسليط الضوء على هؤلاء المشاهير فيما رأى الفريق الآخر أنها محاولة للهروب والتراجع والابتعاد خطوة للخلف خاصة وأنه يتم التحقيق مع عدد من مشاهير التواصل الاجتماعي في الكويت بشأن التورط في جرائم غسل الأموال حيث تم منع أكثر من 20 من السفر والتحفظ على أموال بعضهم.

احمد العنزيسارة الكندريسارة الكندري وزوجهاشهاب ملح
تعليقات (0)
أضف تعليق