رابط الاستعلام عن صلاحية الإقامة 2020 ومعرفة تاريخ انتهاء الإقامة للمغتربين

يبحث الكثير من الوافدين في دولة المملكة العربية السعودية عن كيفية الاستعلام عن صلاحية الإقامة 2020، وسوف نستعرض لكم من خلال موقع اليوم الاخباري كافة التفاصيل المتعلقة وما هي الطريقة التي يمكن للوافدين معرفة موعد انتهاء الإقامة وصلاحيتها، هذا ويعتبر هذا الموضوع من أبرز وأهم المواضيع التي تتخذها السلطات السعودية بعين الاعتبار، حيث لا تسمح لأى مواطن بالسير وإقامته منتهية الصلاحية، حيث أكدت على أنها تتخذ العديد من الإجراءات اللازمة من أجل الحد من ذلك.

استعلام عن صلاحية الإقامة عبر بوابة أبشر

قامت وزارة الداخلية بإنشاء موقع بوابة أبشر الإلكترونية من أجل العمل على تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية للمواطنين في السعودية،  وقد تم العمل على تطوير وتحسين البوابة من أجل استقبال أكبر قدر ممكن من الزوار على البوابة الإلكترونية، وتشرف على البوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية.

بوابة ابشر

تعتبر بوابة أبشر من ضمن أهم البوابات الإلكترونية التي تعمل على تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية للمواطنين الوافدين والمواطنين في دولة المملكة العربية السعودية، وتم العمل على تطوير وتحسين تلك البوابة من أجل العمل على تقديم أفضل الخدمات الإلكترونية للأسر السعودية التي ترغب في الإستعلام وتعمل البوابة الإلكترونية على تقديم ما يقارب عن 140 خدمة إلكترونية.

الاستعلام عن تاريخ انتهاء الإقامة 2020

تعتبر صلاحية الإقامة 2020 من ضمن أهم ما يتم البحث عليه من قبل الوافدين من اجل العمل على تجنب الغرامة المالية التى تقدر في الحالة الأولى 500 ريال سعودي أما في الحالة الثانية 1000 ريال سعودي أما في حال التأخر للمرة الثالثة عن تجديد الإقامة يتم ترحيل المواطن الوافد وإبعاده عن الأراضي السعودية.

خطوات الاستعلام عن إقامة وافد عبر منصة أبشر السعودية

  1.  يجب عليك عزيزي الزائر أن تقوم بزيارة موقع أبشر الإلكتروني.
  2. أن تقوم بتسجيل الدخول من خلال كتابة الاسم وكلمة المرور واختيار أبشر أعمال وبعدها تقوم باختيار الاستعلامات الإلكترونية والنقر على استعلام الإقامة
  3. يجب عليك كتابة رقم الإقامة والنقر على إيقونة بحث وسوف تظهر تفاصيل الإقامة.
استعلام عن اقامةاستعلام عن صلاحية الاقامةاستعلام عن وافدالاستعلام عن الاقامةتاريخ انتهاء الاقامة
تعليقات (0)
أضف تعليق