حجز تذكرة بوليفارد الرياض للإستمتاع بالعروض مائية في رأس السنة الميلادية 2020

يستمر موسم الرياض في تقديم العديد من العروض المميزة والممتعة، وقد كشفت الهيئة العامة للترفيه في دولة المملكة العربية السعودية عن إقامة العروض المميزة والألعاب النارية والعروض المائي في ليلة رأس السنة، حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن تقديم عرض مائي لأول مرة، وذلك ضمن شتاء الرياض، وهو عبارة عن عروض ترفيهية يتم تنفيذها في بحيرة الرياض بوليفارد، حيث يبحث الكثير من المواطنين في السعودية عن كيفية حجز التذاكر للإستمتاع بتلك الفعالية.

بوليفارد الرياض العرض المائي بليلة رأس السنة في السعودية

غرد الحساب الرسمي التابع للهيئة العامة للترفيه في دولة المملكة العربية السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير بالتالي ” سوف نكون معكم غداً في #شتاء_الرياض من أجل تقديم أفضل العروض الترفيهية في بحيرة #الرياض_بوليفارد، ،وقد كتبت الهيئة عروض مائية لأول مرة في الرياض راح تسعدكم “، وقد إعادة الهيئة بتغريدة لرئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، كتب فيها: « لا تفوتكم العروض المائية في البوليفارد الساعة 7:30 المساء.. بتشوفون شيء غير في البحيرة مع النافورة».

قديمهمك

حجز تذكرة الليلة المغربية ضمن فعاليات موسم شتاء الرياض
احجز تذكرة حفل محمد عبده في ليلة رأس السنة ضمن فعاليات موسم الرياض

حجز تذكرة بوليفارد الرياض

يبحث الكثير من المواطنين في دولة المملكة العربية عن كيفية حجز تذاكر بوليفارد الرياض من اجل الإستمتاع بأبرز الفعاليات التي سوف تقام في هذا المساء بمناسبة رأس السنة، حيث يمكنك الحجز من خلال الطرق التالية:-

  1. تطبيق موسم الرياض
  2. تكت ماكس فعاليا موسم شتاء الرياض
  3. موقع موسم الرياض
الرياض في رأس السنةالسعودية رأس السنةبوليفارد الرياضرأس السنة في الرياضعروض مائية في الرياض
تعليقات (0)
أضف تعليق