أحداث الإعلان الأول من الحلقة الرابعة من مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل المؤسس عثمان، كانت أحداث الحلقة الثالثة قوية رغم قلة أحداثها، حيث تم عرض الحلقة الثالثة من مسلسل المؤسس عثمان على قناة أي تي في التركية، يوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تركيا والمملكة، أحداث الحلقة الثالثة شهدت تفاعل كبير من محبي المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، سوف نعرض لكم في هذا المقال أهم أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل المؤسس عثمان.

إعلان الحلقة الرابعة من مسلسل المؤسس عثمان

جاء بالإعلان الأول من الحلقة الرابعة من مسلسل المؤسس عثمان، بدأ الإعلان بظهور عثمان وهو يقول تقاليد الأغوز عند بناء حضارة أخلاقية لا يوجد توقف، يقوم اسياد الكاي يسجن عثمان عقب اقتناعها بقضية قتله لأبن عمه ديندار، تقوم زوجة عمه بـ مهاجمته بالخنجر وتقول له “أنه سوف يدفع الثمن”.

يقف بامسي لدافع عن عثمان أمام شقيقه غندور وعمه ديندار ويقول لهم افسدتم افق شجاعة عثمان، ويقول إلى شقيق عثمان لن يترك عثمان لوحد يا دوندار، ويذهب علي يشار إلى صوفيا ويقول لها أنه حان الوقت من أجل الهجوم على قبيلة الكاي.

قد يهمك

إليكم تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 3 مترجمة
اضبط ترددات القنوات الناقلة الحلقة الثالثة من المؤسس عثمان ارطغرل على كافة الأقمار الصناعية

يعرض مسلسل المؤسس عثمان التركي يوم الأربعاء من كل اسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على القنوات التالية: ATV التركية، الدعوة، اليرموك، الشرق، مكملين، فجر الجزائرية.

أحداث الإعلان الأولالحلقة الرابعةالقنوات الناقلة المؤسس عثمانمسلسل المؤسس عثمان
تعليقات (0)
أضف تعليق