الهلال يؤكد تفوقه على الاتفاق برباعية ويحتفظ بصدارة ترتيب الدوري المحلي

مباراة الهلال ضد الاتفاق hilal vs ettifaq في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم، لقاء صعب للغاية على لاعبي الزعيم ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي خاصةً إنه سيواجهون خصم عنيد على ملعبه ووسط جمهوره ولن يكون الطريق مفروشاً بالورود أمامهم إذا أرادوا حصد الثلاث نقاط.

من المقرر أن ينطلق اللقاء مساء اليوم السبت في تمام السادسة بتوقيت الرياض، الخامسة بتوقيت القاهرة من خلال قناة الرياضية السعودية الحاصلة على حقوق إذاعة كافة مباريات المسابقة مع التعليق المتميز للمعلق الشهير فارس عوض، ويقف التاريخ إلى جانب الضيوف حيث ألتقى الفريقان 18 مرة بدوري المحترفين وكانت الأفضلية كاسحة للهلال بـ 11 انتصار مقابل انتصارين فقط للاتفاق، بينما كان التعادل هو سيد الموقف في 5 مواجهات.

ويعاني الأزرق من غيابات عديدة أبرزها سالم الدوسري بعد إصابته في عضلة الفخذ، كما سيفتقد خدمات محمد كنو وعبد الله المعيوف والإيطالي جيوفينكو، لكن النبأ السار للعشاق هو عودة المهاجم القناص جوميس بعد مشاركته في التدريبات الجماعية رفقه اللاعبين.

نتيجة مباراة الهلال والاتفاق

تشكيلة الهلال الرسمية هي: محمد الواكد – ياسر الشهراني – علي البليهي – جينغ سو – محمد البريك
– سلمان الفرج – كويلار – باهبري – إدواردو صالح الشهري – عمر خريبين.

انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، تقدم الهلال عن طريق إدواردو وتمكن أصحاب الأرض من تعديل النتيجة سريعاً.

أطلق حكم الساحة صافرة النهاية بفوز الهلال على مضيفه الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.