“AD SPORTS 2” مباراة الجزيرة وحتا اليوم الأربعاء 2019/12/11 في دوري الخليج العربي .. فخر أبو ظبي يسعى للتصحيح

يستضيف اليوم نادي حتا الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيره نادي الجزيرة الإاماراتي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الإماراتي في الموسم الكروي الحالي، حيث تقام المباراة على ملعب نادي حتا الرياضي، معقل الفريق المضيف في مواجهة نارية بين الفريقين لتصحيح المسار في البطولة.

ويدخل نادي حتا الرياضي مواجهة اليوم الصعبة، بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على حساب نظيره نادي الجزيرة والحصول على الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق الكروي في الموسم الحالي، حيث يدخل الفريق صاحب الأرض بقوته الضار بة بدون أي غيابات مؤثرة في الفريق، ومن المقرر أن يدفع المدرب بأفضل العناصر لتحقيق الفوز وتحسين وضع الفريق في الدوري.

مباراة الجزيرة وحتا اليوم في الدوري

بينما يدخل نادي الجزيرة الإماراتي المواجهة الصعبة اليوم، بحثاً عن العودة لسكة الانتصارات في الدوري الإماراتي على حساب نظيره نادي حتا الرياضي، حيث يسعى فخر أبو ظبي، إلى مصالحة الجماهير بعدما تأخر في ترتيب الدوري الإماراتي في الموسم الكروي الحالي.

"AD SPORTS 2" مباراة الجزيرة وحتا اليوم الأربعاء 2019/12/11 في دوري الخليج العربي .. فخر أبو ظبي يسعى للتصحيح 1
مباراة الجزيرة وحتا اليوم

ويحتل نادي الجزيرة المركز الخامس في جدول تريتب دوري الخليج العربي برصيد 11 نقطة، حيث حقق الفريق 3 انتصارات وتعادلين في الموسم الحالي، بينما يحتل نادي حتا المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط فقط، وقد حقق الفريق انتصارين وتعادلين في البطولة حتي الآن.

موعد مباراة الجزيرة وحتا اليوم والقنوات الناقلة

مباراة الجزيرة وحتا ؛ سوف تقام في تمام الساعة السادسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسوف يتم نقل المباراة على قناة ابو ظبي الرياضية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.