“AD SPORTS 1 HD” مباراة شباب الأهلي دبي والوحدة اليوم في الدوري الإماراتي .. قمة الدوري تعود

مباراة شباب الأهلي دبي والوحدة ؛ واحدة من المباريات الهامة المرتقبة في دوري الخليج العربي في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، نظيره نادي الوحدة الإماراتي الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب راشد في ملعب شباب الأهلي دبي، وذلك في الجولة الثامنة من مباريات البطولة التي تعود من جديد.

موعد مباراة الوحدة وشباب الأهلي دبي اليوم والقنوات الناقلة

مباراة شباب الأهلي دبي والوحدة، سوف تقام في تمام الساعة السادسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك على ملعب راشد في نادي الأهلي، كما سوف تذاع المباراة عبر قنوات أبو ظبي الرياضية الأولي بتعليق فارس عوض، وقناة دبي الرياضية 1 بتعليق من المعلق أحمد الشحي، وعلى قناة الشارقة الرياضية أيضاً بتعليق المعلق راشد عبد الرحمن.

شباب الأهلي دبي والوحدة في الدوري

ونجح نادي شباب الأهلي دبي، في احتلال وصافة الدوري الإماراتي في الموسم الكروي الحالي برصيد 16 نقطة، حيث نجح الفريق في تحقيق 5 انتصارات من خلال 7 مباريات، وتعادل وخسر في مباراة، كما سجل الفريق 14 هدفاً، واستقبلت شباكه 3 أهداف في الموسم الحالي، ويعد الفريق أقوى خط دفاع في الموسم الحالي.

بينما يحتل نادي الوحدة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 10 نقاط، حيث حقق الفريق 3 انتصارات وتعادل وحيد، كما تعرض إلى 3 هزائم، حيث سجل الفريق 16 هدف واستقبلت شباكه 15 هدفاً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.