إنتر ميلان يعلق تعليق النشاط الرياضي بسبب “كورونا”

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي في الساعات الأولى من اليوم الخميس عن تعليق كافة الأنشطة الرياضية بالنادي في الفترة المقبلة خاصة بعد اكتشاف إصابة مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي بفيروس كورونا وهو ما أثار قلق كبير في النادي بسبب اللقاء الذي خاضه الفريقين يوم الأحد الماضي، والذي انتهى بفوز يوفنتوس بهدفين مقابل لا شيء ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي.

وكان نادي يوفنتوس الإيطالي قد أعلن خلال موقعه الرسمي خلال الساعات القليلة الماضية إصابة لاعبه دانييل روجاني بفيروس كورونا الجديد بعدما أثبتت الفحوصات أن التحليلات التي أجراها ظهرت إيجابية، وأعلن النادي عن إجراء الفحوصات على كافة لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة للتأكد من أنه لم يصيب أي شخص آخر.

إنتر ميلان
إنتر ميلان

إنتر ميلان يعلن تعليق النشاط الرياضي بعد إصابة روجاني بـ كورونا

ونشر نادي إنتر ميلان عبر موقعه الرسمي بيانا أعلن خلاله أن النادي قد أوقف كافة الأنشطة الرياضية الخاصة به بعد إصابة دانييل روجاني بفيروس كورونا الجديد خاصة أن نادي إنتر ميلان قد خاض لاعبيه آخر مباراة أمام نادي يوفنتوس وهو ما يزيد من احتمالية انتقال العدوى لأي لاعب من فريق إنتر ميلان.

ونجح نادي يوفنتوس الإيطالي في تحقيق فوزا على نادي إنتر ميلان بهدفين مقابل لا شيء ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي في واحدة من اللقاءات التي أثارت جدلا كبيرا، حيث ازدادت احتمالية وجود أكثر من لاعب مصاب بكورونا بعد اكتشاف إصابة دانييل روجاني خلال الفترة الماضية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.