أسعار العُملات| سعر الدولار فى مصر وسعر اليورو من البنوك الرسمية اليوم 12-10-2019

سعر صرف الدولار اليوم فى مصر وسعر صرف اليورو اليوم

نقدم لكم سعر الدولار اليوم فى مصر، حيث تعتبر أسعار الدولار من المواضيع الهامة التي يبحث عنها المواطنين يومياً في مصر، وخلال هذه الفترة تراجع الدولار بنسبة كبيرة عن بداية العام الحالي، حيث انخفض الدولار بما يقارب جنيه وثلاثون قرش، عن بداية العالم، حيث كان قد وصل سعر الدولار في مصر إلى 17.90 جنيه مصري، في حين وصل سعر العملة الخضراء اليوم في مصر إلى 16.33 جنيه مصري وذلك من البنك المركزي المصري.

وصل سعر الدولار فى مصر اليوم إلى 16.51 لأعلي سعر شراء وذلك فى بنك التعمير والإسكان، وذلك فى بداية التعاملات الصباحية فى السوق المالي المصري.

ارتفع سعر الدولار في مصر اليوم عن يوم أمس بفارق طفيف، حوالي 9 قروش، حيث وصل السعر الرسمي اليوم في البنوك الرسمية إلى 16.33 جنيه مصري، في حين وصل سعر اليورو اليوم في مصر إلى 18.06 جنيه مصري، ويعتبر اليورو اليوم في مصر في حالة من الاستقرار، وذلك مع ختام تعامُلات الأسبوع في السوق المصرية.

من الأمور الهامة التي يهتم بها المواطنين في مصر، هو سعر الدولار في مصر اليوم، حيث يعتبر الدولار من العملات التي تؤثر على الوضع الإقتصادي في مصر، حيث يؤثر سعر الدولار على أسعار السلع، وعلى أنواع من التجارة في مصر، وكذلك يؤثر على العملات في السوق السوداء المصرية، ونقدم لكم تقرير شامل عن اسعار الدولار اليوم في مصر، وكذلك سعر اليورو اليوم الخميس الموافق 10-10-2019.

أسعار الدولار اليوم فى مصر

يؤثر سعر الدولار على العديد من الاستثمارات في مصر وعلى أسعار السلع المستوردة، ولذلك يقوم العديد من المواطنين ورجال الأعمال بمتابعة سعر الدولار يومياً لحظة بلحظة، وذلك ما نقدمه لكم في موقع اليوم الإخباري، والجدول التالي يعرض لكم سعر الدولار اليوم في مصر للبيع والشراء، بتحديث لحظي من أهم البنوك المصرية.

[beso_3omlat type=usd]

سعر اليورو اليوم فى مصر

ولعل سعر اليورو اليوم في مصر هو أقل أهمية من سعر الدولار، ولكن لها تأثير هام على التعاملات مع الدول الأوروبية التي لا تقبل التعامل إلا بالعملة الرسمية للإتحاد الأوروبي، حيث وصل سعر اليورو اليوم إلى 17.90 جنيه مصري، ونقدم لكم في الجدول التالي تحديث اسعار اليورو اليوم في مصر لحظة بلحظة.

[beso_3omlat type=euro]

وقد بلغ سعر اليورو اليوم فى السوق السوداء المصرية، نحو 18.60 جنيه مصري، ويختلف سعر السوق السوداء من مدينة إلى أخرى، أما عن سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم فقد بلغ نحو 16.90 جنيه مصري.

حالة من الإستقرار العامة تسود أسعار العملات اليوم في مصر الجمعة الموافق 11-10-2019، وذلك في ختام تعامُلات الإسبوع في البورصة المصرية الخاصة بالعُملات.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. سعر الدولار اليوم فى مصر | سعر اليورو السبت الموافق 12-10-2019 فى البنوك الرسمية - اليوم الإخباري

    […] التالي نعرض لكم به تحديث أسعار الدولار فى مصر، من خلال البنوك الرسمية المصرية، وذلك فى تحديث لحظى […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.