894 إصابة جديدة بكورونا في الإمارات.. وشفاء عدد أكبر

كشفت وزارة الصحة في الإمارات العربية المتحدة، اليوم الخميس، عن آخر تطورات الإصابات بفيروس كورونا المستجد، في ظل ارتفاع وتيرة المصابين بالفيروس، مشيرة إلى أنها قامت بإجراء أكثر من 43 ألف فحص جديد على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي.

أعداد مصابي كورونا في الإمارات اليوم الخميس

وأوضحت وزارة الصحة الإماراتية، في بيان أوردته وكالة الأنباء الإمارتية (وام)، منذ قليل، أن إجراء الفحصوات الدورية على المواطنين والمقيمين، بشكل مكثف، ساهم اليوم الخميس، في الكشف عن 894 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة.

وأردفت الوزارة أن جميع الحالات مستقرة، وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وفق إرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتة إلى أن إجمالي عدد الحالات المسجلة بالإمارات حتى الآن 26 ألفا و898 حالة.

أعداد مصابي كورونا في الإمارات اليوم الخميس

وفي بيانها، كشفت وزارة الصحة الإماراتية، أنها سجلت 4 حالات وفاة لمصابين من جنسيات مختلفة، نتيجة تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أن عدد الوفيات جراء الفيروس في الدولة، بلغ 237 حالة منذ بدء الوباء في شهر فبراير /شباط الماضي.

عدد حالات الشفاء من كورونا في الإمارات اليوم الخميس

وأوضح بيان وزارة الصحة الإماراتية، أنه تم تسجيل شفاء 946 حالة جديدة لمصابين بالفيروس المستجد (كوفيد-١٩(، اليوم الخميس، وتعافيهم التام من أعراض المرض بعد تلقيهم الرعاية الصحية اللازمة في مستشفيات العزل المختلفة، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 12 ألفا و755 شخصا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.