8 رمضان.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس غداً الجمعة 1 مايو 2020(بيان بدرجات الحرارة)

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس في مصر غدًا الجمعة 1 مايو 2020 الثامن من شهر رمضان المبارك، إذ يسود في مناطق القاهرة الكبري والوجه البحري، طقس معتدل في النهار، شديد البرودة في الليل، مع شبورة مائية في الصباح، ورياح معتدلة.

وبحسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية، فإن مناطق السواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، تشهد طقسًا لطيف في ساعات النهار شديد البرودة في الليل، مع وجود شبورة مائية في الصباح، وهبوب رياح معتدلة.

حالة الطقس في مصر غدًا

وذكرت الهيئة العامة للأرصاد، في بيان لها اليوم، عن حالة الطقس في مصر غدًا، أن مناطق جنوب سيناء و سلاسل جبال البحر الأحمر، تشهد طقسًا مائلا للحرارة نهارًا، مائلًا للبرودة ليلا، مع هبوب رياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

بينما يكون الطقس معتدلا في ساعات النهار باردًا في الليل، مع شبورة مائية في الصباح وهبوب رياح نشطة وذلك على مناطق شمال الصعيد، وفي مناطق جنوب الصعيد، من المتوقع أن يكون الطقس حارا في النهار لطيف في الليل ورياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة.

أما عن حالة البحر المتوسط فتكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية غربية، وفي البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربه وارتفاع الموج فيه من مترين الى مترين ونصف والرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة

وفي سياق الحديث عن توقعات حالة الطقس غدا، فإنه من المتوقع أن تكون درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة غدا في عدد من المحافظات والمدن على النحو التالي:

المحافظات / المدن العظمى الصغرى
القاهرة 31 17
الإسكندرية 26 16
مطروح 22 15
العريش 27 15
شرم الشيخ 32 22
الغردقة 33 20
سوهاج 34 18
قنا 35 20

8 رمضان.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس غداً الجمعة 1 مايو 2020(بيان بدرجات الحرارة) 1 8 رمضان.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس غداً الجمعة 1 مايو 2020(بيان بدرجات الحرارة) 2

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.