7 رمضان.. بيان من الأرصاد بشأن حالة الطقس غداً الخميس 30 أبريل 2020

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الخميس 30 أبريل 2020، إذ تشهد مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري، طقسًا معتدلًا في النهار باردًا في الليل، مع وجود شبورة مائية صباحًا، وهبوب رياح معتدلة تنشط أحيانًا.

ووفقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية، فإن مناطق السواحل الشمالية الغربية، من المتوقع أن تشهد طقسًا لطيفًا في ساعات النهار، باردًا في الليل، مع وجود شبورة مائية صباحًا، وهبوب رياح معتدلة.

حالة الطقس غدا الخميس

وذكر بيان الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الخميس، أن السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، تشهد طقسًا لطيفًا في النهار باردًا في الليل، مع وجود شبورة مائية صباحًا، وهبوب رياح معتدلة، أما في جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، فتشهد طقسًا مائلًا للحرارة في النهار باردًا في الليل، مع هبوب رياح نشطة وتؤدي لاضطراب الملاحة البحرية.

وتشهد مناطق شمال الصعيد طقسًا مائلًا للحرارة في ساعات النهار، مائلًا للبرودة في ساعات الليل، مع وجود شبورة مائية صباحًا، وهبوب رياح معتدلة، فيما يشهد جنوب الصعيد طقسًا مائلًا للحرارة في النهار، لطيفًا في الليل، مع هبوب رياح معتدلة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس

وتوقع بيان هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الخميس في مصر، ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة، العظمى والصغرى، إذ تأتي على النحو التالي:

  • القاهرة: العظمى 29 درجة والصغرى 16 درجة.
  • الإسكندرية: العظمى 24 درجة والصغرى 15 درجة
  • مطروح: العظمى 22 درجة والصغرى 15 درجة.
  • سوهاج: العظمى 32 درجة والصغرى 18 درجة.
  • قنا: العظمى 33 درجة والصغرى 19 درجة.
  • أسوان: العظمى 34 درجة والصغرى 21 درجة.

7 رمضان.. بيان من الأرصاد بشأن حالة الطقس غداً الخميس 30 أبريل 2020 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.