7 حالات كورونا في قطر و593 حالة في إيران

بعد ظهور فيروس كورونا في أواخر العام الماضي عام 2019، في مدينة ووهان في الصين، وانتشاره في عدد كبير من الدول العربية والأجنبية، أصبحت جميع الشعوب في قلق ومخاوف من إصابتهم به، وخاصة مع تزايد أعداد المصابين في الدول، إليكم مستجدات انتشار فيروس كورونا.

عدد المصابين بكورونا في قطر:

تم تسجيل 4 حالات جدد تم إصابتهم بفيروس الكورونا، وفقاً لما صرحت به وزارة الصحة القطرية، ووصل إجمالي عدد المصابين بكورونا في قطر إلى 7 حالات، وقد تم الأمس الأحد الإعلان عن اكتشاف حالتين تم إصابتهم بفيروس كورونا، وأول مصاب كان قد تم التأكد من إصابته بكورونا أول أمس، السبت، ليرتفع اليوم إلى 7 حالات، حسب ما أعلنته وزارة الصحة العامة في قطر.

7 حالات كورونا في قطر و593 حالة في إيران 1

وفي بيان لوزارة الصحة العامة في قطر، صرحت بأن الحالة المتأكد من إصابتها بكورونا، هي لمواطن قطري الجنسية سنه 36 عاماً، وأخر رحلة سفر له كانت في إيران، وكان من ضمن المواطنين التي قامت الدولة باستدعائهم من إيران على متن طائرة خاصة، وتم حجزهم في الحجر الصحي عند وصولهم أول أمس، وأشارت إلى أن حالة المريض مستقرة وتم إدخاله إلى مركز الأمراض الانتقالية في عزل تام.

ويذكر أن قد تم ازدياد معدل انتشار كورونا في إيران ليصل عدد المصابين به،أول أمس، إلى 593 حالة إصابة و43 حالة وفاة، وكانت أول حالة وفاة تم الإعلان عنها كانت في مدينة قم الإيرانية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.