7 جهات حكومية تصرف مكافآت للموظفين قبل المدارس

أقرت 7 جهات حكومية صرف مكافآت ومنح  للموظفين بمناسبة بدء الدراسة، وذلك بعد أن تقرر أن تبدأ الدراسة في 11 سبتمبر بالنسبة لتلاميذ رياض الأطفال والصف الأول والثاني الابتدائي، بينما تبدأ الدراسة لباقي الصفوف الدراسية من الصف الثالث الابتدائي إلى الصف الثالث الثانوي في 21 سبتمبر، وتأتي خطوة تلك المؤسسات الحكومية في إطار المسئولية التي تشعر بها تلك تجاه موظفيها، والذين تمثل لهم بداية الدراسة عبئًا إضافيًا يثقل كاهلهم،  وللمزيد من التفاصيل تابعوا معنا السطور القادمة.



جهات حكومية تصرف مكافآت للموظفين

منح الدراسة
7 جهات حكومية


هناك 7 جهات حكومية قد وافقت على صرف منح ومكافآت للموظفين مع بداية الدراسة، نقدمها لكم على النحو التالي:

  1. وزارة النقل.
  2. التأمين الصحي.
  3. الأزهر.
  4. الطيران المدني.
  5. جامعة أسيوط.
  6. جامعة بني سويف.
  7. القابضة للكهرباء.

تفاصيل حصول موظفي 7 جهات حكومية على مكافأة مع بدء الدراسة

  • وزاة النقل


تقرر منح وزارة النقل منحة قدرها 750 جنيهًا، وذلك للعاملين بشركة السكة الحديد ومترو الأنفاق، وكذلك الهيئات التابعة لهما، وتقرر منح المكافأة لجميع الموظفين باختلاف درجاتهم بنفس القيمة، وذلك تقديرًا لجهودهم.

  • الهيئة العامة للتأمين الصحي

تقرر حصول موظفي الهيئة العامة للتأمين الصحي على شهر مكافأة تحسب على الراتب الأساسي، وذلك بحد أدنى 750 جنيهًا،

  • جامعة الأزهر

أقر الدكتور محمد المحرصاوي مكافأة قدرها 600 جنيهًا للعاملين بكليات ومراكز ومستشفيات الجامعة،

  • الطيران المدني

تقرر صرف مكافأة قيمتها 2000جنيهًا لموظفي الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة، وقد كان من المقرر صرفها بدءً من يوم 8 سبتمبر الماضي.

  • جامعة أسيوط

تقرر أن يتم صرف مكافأة لجميع الموظفين في جامعة أسيوط قيمتها شهر تحسب على الراتب الأساسي، وعلى أن يكون الحد الأدنى لها 300 جنيهًا سواء للعمالة المثبتة أو الموسمية.

  • جامعة بني سويف

أقرت جامعة بني سويف صرف مكافأة قيمتها 600 جنيهًا لموظفي الدرجة الأولى فما فوق، بينما يتم صرف 500 جنيهًا للدرجة الثانية والدرجات الأخرى الأقل، سواء للموظفين المثبتين أو العمالة المؤقتة.

  • الشركة القابضة للكهرباء

تقرر صرف مكافأة لموظفي الشركة القابضة للكهرباء تعادل راتب ثلاث شهور تحسب على الأساسي، وذلك مساهمة من الشركة في أعباء الدراسة بالنسبة لموظفيها.





تعليق 1
  1. طارق الشافعي يقول

    وزارة التربية والتعليم بتعتبر ان اللي شغالين في الوزاة كائنات غير آدمية ليس لديهم أولاد بالمدارس ولا يستحقوا اي منحة والسبب هم الذين يعلمون أولاد الناس اللي بتاخد منح إلى الله المششتكى ولله الأمر من قبل ومن بعد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد