69 اصابة و 6 وفيات .. الصحة تعلن عن زيادة عدد حالات كورونا اليوم عن المعدلات الطبيعية

حالة من الترقب تسود جموع المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد بعد سلسلة الاجراءات الاحترازية التى اتخذتها مصر مؤخرًا والتي جاء على رأسها غلق المدارس وفرض حظر التجوال بدءًا من الساعة السابعة مساء للسادسة صباحا وتحذير المواطنين من الخروج الا في حالات الضرورة القصوى.

زيادة عدد الاصابات اليوم عن المعدلات الطبيعية:

اعلنت وزارة الصحة والسكان عن زيادة معدلات الاصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” عن المعدلات المعلنة خلال الأيام الماضية لتسجل عدد الاصابات المؤكدة معمليًا نحو 69 اصابة جديدة اليوم و 6 حالات وفاة.

وكانت وزارة الصحة قد طالبت المواطنين بعدم الدخول في تجمعات والحد من الخروج حرصًا على عدم انتشار عدوى فيروس كورونا الذي تصل فترة حضانته الى 14 يوم دون أية اعراض توضح وجوده.

تفاصيل الحالات الجديدة المصابة اليوم:

وزارة الصحة والسكان أعلنت أن أغلب الاصابات لمصريين وعدد كبير منهم مخالط لحالات ايجابية مصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأكدت وزارة الصحة أن الوفيات الجديدة التي سجلت 6 حالات اليوم بينهم مواطن أردنى الجنسية، والخمس أفراد الآخرين مصريين.

 خروج 22 حالة اليوم بعد علاجهم في مستشفيات العزل:

الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسميى عن وزارة الصحة والسكان أكد أن هناك نحو 22 حالة خرجت فعليًا اليوم من مستشفى العزل وهم حالة واحدة أجنبية لسيدة ماليزية و 21 حالة لمواطنين مصريين.ليرتفع عدد الحالات التي تعافت من الفيروس حتى الآن إلى 179 شخص بينما تُسجل إجمالي الاصابات نحو 779 حالة بينهم 52 حالة وفاة و 179 حالة تم شفاؤها.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. مواطن مصري يقول

    سكان عماره 17 أطلس 1 ميدان المفارق المقطم أسفل العقار وبه 40 شقه واكتر من 40 اسره يوجد وحده صحيه ومركز طبي تتوافد عليه يوميا ما بين 60 و100 مريض يوميا الكشف عليهم بجميع التخصصات الطبيه ولا يوجد اي رعايه وقائية من انتشار اي أمراض ولا أماكن انتظار للمرضي ويوجد خلق الوحده 3 سيارات إسعاف يتم غسيلها بالخرطوم من الداخل والخارج تحت بلكونات السكان فهل ننتظر لانتشار الوباء بالمنطقة وللأسف ذلك يحدث يوميا نناشدكم التدخل قبل وقوع كارثه صحيه بالمقطم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.