500 جنيه مكافأة للأساتذة والعاملين بجامعة القاهرة بمناسبة انتهاء الامتحانات

أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أنه تقرر صرف مبلغ 500 جنيه، لجميع منسوبي جامعة القاهرة، من العاملين والمعيدين، والمدرسين المساعدين، بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الأول، وبسبب جهودهم المتميزة لمرور الامتحانات بشكل حضاري ومميز .

500 جنيه مكافأة تميز لمنسوبي جامعة القاهرة

ونشر الخشت على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تفاصيل الخبر قائلًا : “تقرر صرف 500 جنيه مكافأة لجميع العاملين والمعيدين والمدرسين المساعدين، لجهودهم الغير عادية، والأداء الحضاري المتميز، والتفاني في العمل، في امتحانات الفصل الدراسي الأول في الجامعة، ما أدى إلى نجاحها” .

موعد بداية أجازة نصف العام الترم الثاني للجامعات

كان المجلس الأعلى للجامعات قد قرر في وقت سابق، بداية امتحانات الفصل الدراسي الأول للجامعات، ولا سيما الشفوي والعمل، في 28 ديسمبر 2019م، على أن تنتهي في موعد أقصاه 23 يناير 2020م، لتبدا أجازة نصف العام يوم الأحد 25 من نفس الشهر، وتستأنف الدراسة في الفصل الدراسي الثاني يوم الأحد الموافق 9 فبراير 2020م .

جامعة القاهرة ثاني أقدم الجامعات المصرية

تاسست جامعة القاهرة في عهد “محمد علي”، وبالتحديد في عام 1827م، حيث تم إنشاء كلياتها كالمهندسخانة والمدرسة الطبية، وتعتبر ثاني أقدم الجامعات المصرية بعد “جامعة الأزهر”، وثالث أقدم الجامعات العربية بعد جامعة “القرويين” بالمغرب، يبلغ عدد طلابها أكثر من 155 ألف طالب وطالبة، وتضم 20 كلية ، و3 معاهد عليا، في مصر، ويوجد لها فرع بالخرطوم يضم 4 كليات .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.