5 سيارات مستعملة على قد الأيد تبدأ بـ 55 الف جنيه .. بديل رخيص يناسب إمكانياتك

بعد تحرير سعر الجنيه المصري، زادت أسعار السيارات الجديدة بشكل كبير، ولا سيما أنها تعتمد على الاستيراد من الخارج، فسمعنا وقرأنا عن أسعار لم نكن نسمع عنها من قبل، إلا أن السيارة لم تعد سلعة كمالية وأصبحت سلعة أساسية يحتاجها الجميع في الانتقال، ما دفع العديد من راغبي اقتناء السيارات إلى البحث عن بديل يناسب إمكانياتهم، وعلى قد الأيد من السيارات المستعملة والتي تنتمي لعلامات تجارية عريقة، يمكن استخدامها عوضًا عن السيارات الجديدة باهظة الثمن .

5 سيارات تبدأ بـ 55 الف جنيه

هيونداي فيرنا

سيارة شعبية منتشرة في مصر، وقد لا يتجاوز سعرها 100 ألف جنيه، ويتسنى اقتناء السيارة بداية من موديل 2004 وحتى 2008م، والتي تتراوح أسعار، بحسب الحالة الفنية للسيارة وسنة الصنع .

5 سيارات مستعملة على قد الأيد تبدأ بـ 55 الف جنيه .. بديل رخيص يناسب إمكانياتك 1 السيارة دايو نوبيرا

حصلت السيارة دايو نوبيرا، على ثقة الجمهور في مصر منذ أن تم طرحها في الأسواق المصرية في تسعينات القرن الماضي، ويتراوح سعرها بين 75 إلى 100 ألف جنيه، وأيضًا بحسب حالتها الفنية وسنة الصنع .

5 سيارات مستعملة على قد الأيد تبدأ بـ 55 الف جنيه .. بديل رخيص يناسب إمكانياتك 2
السيارة ميتسوبيشي لانسر

تنتشر أيضًا السيارة ميتسوبيشي لانسر في السوق المصري، وتحظى بثقة الجمهور ولا سيما أنها صناعة يابانية جيدة، ومن السيارات التي تجد إقبال شديد لأن سعرها يتراوح بين 85 إلى 100 ألف جنيه، وخاصة التي أطلق عليها المصريون لقب “كريستالة” ويتراوح سنة صنعها من 1997 و 1999م، بحسب سنة الصنع والحالة الفنية .

5 سيارات مستعملة على قد الأيد تبدأ بـ 55 الف جنيه .. بديل رخيص يناسب إمكانياتك 3
السيارة هيونداي إكسيل

لاقت تلك السيارة التي تم تصنيعها من قبل شركة هيونداي الكورية، إقبال كبير ورواج لدى المستهلك المصري، ولا سيما السيارة التي تم تصنيعها في نهاية التسعينات وحتى بداية العقد الأول من الألفية الثالثة، فقد بلغ متوسط سعر موديل 1997م، المزود بناقل حركة أتوماتيك ما بين 55 إلى 75 الف جنيه، ويحدد السعر وفقًا للحالة الفنية للسيارة .

5 سيارات مستعملة على قد الأيد تبدأ بـ 55 الف جنيه .. بديل رخيص يناسب إمكانياتك 4

السيارة فولكس فاجن بولو

سيارة من الحجم الصغير، ومنشرة في جميع أنحاء العالم، حيث أنها تنتمي لفئة الهاتشباك، ولها أكثر من طراز ومتوسط أسعارها من موديل 1999م، حوالي 70 ألف جنيه، وأيضًا بحسب حالتها الفنية .

5 سيارات مستعملة على قد الأيد تبدأ بـ 55 الف جنيه .. بديل رخيص يناسب إمكانياتك 5

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.