المواقع الـ 5 الخطيرة في فورت نايت وفي ذات الوقت تتميز بوفرة الجوائز

يوجد بكل تأكيد العديد من المواقع في لعبة فورت نايت الشعبية والتي يقبل الكثيرون على ممارستها ولكن هناك بلا شك أماكن خطيرة وفي ذات الوقت مهمة للمتسابقين للوصول إليها حتى يستطيعوا استكمالها وقد أضافتها الشركة المطورة في فورتنايت لإضفاء مزيد من الإثارة، وكذلك لجذب أكبر عدد من محبي ألعاب الأكشن، لذلك قد تأخذ وقت كبير للتعرف على مواضع القوة والضعف في المواقع الجديدة، وتسهيلاً عليك فقد جمعنا 5 أماكن يجب عليك عدم المخاطرة بزيارتها وذلك لخطورة التنافس فيها، أو على الأقل البعد عنها في بداية اللعب.

خريطة فورت نايت الجديدة تحتوي على 5 أماكن خطيرة

الأول : منارة لوكي

أحد الأماكن الرائعة في الخريطة الجديدة والتي تجذبك بجمالها لزيارتها، إلا أن المكان نفسه لا فائدة منه للمتسابق فلا مكافآت أو جوائز كثيرة، كما أنه سوف يقوم بإبعادك عن دوائر اللعب والمنافسة، وسوف تستغرق وقتًا طويلاً للعودة مرة أخرى، لذلك فعليك في بداية اللعب البعد عن ذلك المكان وعدم محاولة زيارته.

الثاني : Retial Row

هذا المكان مليء بالأدوات التي تستحق الحصول عليها ونهبها، من المؤكد أن هذه النقطة المثيرة للاهتمام لديها عدد من الصناديق التي يتم التفريخ منها هناك، ولكن في ذات الوقت هناك الكثير من الأماكن الجديدة لاستكشافها بحيث تبدو هذه النقطة زائدة عن الحاجة في هذه المرحلة، لذلك يجب علينا تأجيل التواجد فيها خاصة عندما تبدأ.

5 أماكن في خريطة فورت نايت يجب عليك الابتعاد عنها في البداية إذا كنت تريد الفوز
5 أماكن في خريطة فورت نايت يجب عليك الابتعاد عنها في البداية إذا كنت تريد الفوز

الثالث : هوملي هيلز لا تبدأ به في فورت نايت

يبدو Homely Hills وكأنه قرية صغيرة غريبة في سفح التل، لكنه ليس المكان الذي ترغب في بدء المباراة فيه، تماما مثل المنارة، المكان يتمتع كذلك بمشاهد متميزة ورائعة، ولكن المنازل هناك متباعدة وتأخذ منك وقت كبير للتنقل فيما بينها، كما أنها لا تحتوي على كميات كبيرة من الجوائز والمكافآت التي تستحق النهب من المؤكد أنه مكان غير مُحبذ لبدء لعبة فورت نايت به.

الرابع : بيكي وودز

يعد Weeping Woods خيارًا سيئًا مقارنة بالمواقع الأخرى للهبوط فيه، بالإضافة إلى تواجد الأشجار العالية والمتقاربة، فإنه يحتوي على 11 صندوق فقط مقارنة بالأماكن الأخرى التي تحتوي على عدد أكبر من الصناديق التي تحتاج إلى أخذ محتوياتها، جدير بالذكر أن أكثر الأماكن تواجدًا للصناديق هي منطقة Sweaty Sands والمُتواجد بها 34 صندوق، يليها منطقة الأحواض القذرة بعدد 31 صندوق.

الخامس : Sweaty Sands

برغم ما سبق وأشرنا إليه باحتواءها على أكبر عدد من الصناديق إلا أنه بكل تأكيد تواجدك على قيد الحياة فيها قد يكون صعبًا نوعًا ما، ويحتاج إلى تواجد العديد من الأدوات والمعدات معك لحماية نفسك بقدر الإمكان من الموت مبكرًا، إنهم يطلقون عليها عاصمة المسروقات لذلك فهي هدف لكل المحترفين هناك كما أن مطورو فورت نايت جعلوا المكان قوي من حيث الدفاع عنه وحمايته.

يقع هذا المكان في الركن الشمالي الغربي على خريطة فورت نايت الجديدة وبالقرب من الشاطيء، ويوجد به العديد من صناديق الغنائم والتي توفر لك الكثير من المكافآت والجوائز، وتتوفر هذه الصناديق في جميع أنحاء تلك المنطقة، وكذلك أسفل الممر الخشبي، يوجد تتناثر العديد منها ويجب تنتبه لها للحصول عليها فهي لا تُصدر أصوات كالمعتادة.

مما سبق يتضح أنه برغم خطورة هذا المناطق التي تحدثنا عنها إلا أنه في ذات الوقت هي أماكن غنية بالجوائز والمكافآت والغنائم، التي تحتاج إليها للتقدم في مستوى اللعبة ومراحلها التنافسية، ولكن بكل تأكيد فإن هدفنا الأساسي من الإشارة إليها هو أن تبتعد عنها في بداية اللعبة، لأنها بلا شك ذات مستوى صعوبات خاص.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.